X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
عبد العال ينفي حذف اسم زويل من مدينة العلوم.. ويؤكد: "أنا مش محامي للحكومة" يونايتد للتاجير التمويلي: إعلان القواعد التنظيمية للهيئة العامة للرقابة المالية تحفز المستثمرين المشدد 10 سنوات لـ صيدلي ومساعده لاتهامهم بالتزوير في روض الفرج أسوان يتقدم بهدف على إنبي في الشوط الأول رفع حالة الاستعداد لمجابهة الأمطار بمدينة الشروق قمة مصرية روسية لبحث تعزيز العلاقات الاستراتيجية.. غدا تجديد حبس شقيقين متهمين بقتل سائق لسرقة التوك توك في بولاق الرقابة المالية : 60 مليار جنيه إجمالي قيمة عقود التأجير التمويلي المستهدفة خلال 2022 تأجيل إلغاء قرار"العدل"بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محام منطقة صخور جرانيتية ووزن البحيرة.. أسباب ترجح انهيار سد النهضة حساسين: "بعض مناطق الجيزة لسه بتشرب بالجركن" برلماني: "الوزير الذي ينزل شبرا يتشرف بها" النيابة تستعلم عن صحة طفلة سقطت من الطابق الثالث في الجيزة مصر تستضيف اجتماع مسئولي إذاعات القرآن الكريم التابع لاتحاد الإذاعات الإسلامية التضامن: نجحنا في إلحاق ١٢ ألف طفل في أسر بديلة تفريغ كاميرات المراقبة في محيط العثور على جثة طفلة بمقلب قمامة "إنقاذ الطفولة" تؤكد حق كل طفل في الحصول على التعليم والرعاية الصحية مصرع شخص انقلب به جرار زراعي في ترعة كمبوها بأسيوط الوادي الجديد توفر رحلتي طيران شهريا لمنطقة شرق العوينات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فرص سفر إلى أمريكا لمدرسين مصريين.. تعرف على الشروط والتفاصيل

الأربعاء 10/يوليه/2019 - 04:03 م
صورة أرشيفيه صورة أرشيفيه
 
أعلنت هيئة "فولبرايت" عن فرص للسفر والدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية، عن طريق برنامج مدرسين اللغات الأجنبية (Program Assistant Teaching Language Foreign) للعام الأكاديمي 2020/2021، ويناسب هذا البرنامج مدرسي اللغة الإنجليزية بالمدارس، ومدرسي اللغة والمعيدين بالجامعات، بالإضافة إلى مدرسی ومعيدي الجامعات في تخصصات الأدب الأمريكى أو الإنجليزي والصحافة والإعلام والدراسات الأمريكية.

وأضافت الهيئة، على أن يقوم المرشحين بالمساعدة في تدريس اللغة العربية في الجامعات األمريكية المضيفة كما سيقومون بدراسة مادتين في كل فصل دراسي في تخصصهم العلمي وذلك لمدة عام أكاديمي کامل. وستغطي المنحة مصاريف اإلقامة بالكامل والسفر إلى ومن الولايات المتحدة بالإضافة إلى التأمين الصحي.

ويشترط للقبول بهذه المنحة:

- أن يكون المتقدم مصرى الجنسية وألا يكون حاصًلا على الإقامة أو الجنسية الأمريكية.

- أن يقيم المتقدم في مصر من تاريخ التقديم للبرنامج، مرورا بمراحل الاختيار وإجراءات ما قبل السفر حتى تاريخ السفر.

- ألا تزيد سنوات خبرة التدريس عن 7 سنوات ، بعد الحصول على درجة البكالوريوس، كما يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية ITP TOFEL بدرجة لا تقل عن 550 من هيئة "أمد ايست"، أو أحد المراكز المعتمدة من ETS أو إجتياز إختبار IBT بدرجة 79-80 أو IELTS بدرجة لاتقل عن 6.

وأوضحت الهيئة أن آخر موعد للتقديم لهذه المنحة هو يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو ۲۰۱۹، وللمزيد من المعلومات وللتقديم للمنحة، من خلال " رابط الهيئة"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات