X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
نجاح 66 حكمًا ومساعدًا في الإسماعيلية وبورسعيد والسويس وشمال سيناء القاهرة للدراسات الاقتصادية: خفض الفائدة يساهم في تشجيع الاستثمار هيئة المعاهد التعليمية تختتم أسبوع التوعية بالرضاعة الطبيعية غدا "منتصر": تحويل "الدمغة والموازين" إلى هيئة مستقلة بعد زيادة إيراداتها إحاله عاطلين بتهمة سرقة 105 آلاف جنيه بالتجمع للمحاكمة البابا يكلف الأنبا مرقس بالإشراف على احتفالات مارجرجس ميت دمسيس استعدادات العام الدراسى الجديد في أسوان ضبط مخدرات ومنشطات جنسية ونقد أجنبي داخل ٤ طرود بمطار القاهرة رغم الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي.. جماهير "اطلع بره" تحيي لاعبيها (فيديو) بوروسيا دورتموند يقلب الطاولة على كولن ويفوز 1/3 بالدوري الألماني إشبيلية ينتزع فوزًا صعبًا من غرناطة 0/1 بالدوري الإسباني سفير مصر بالكونغو يوجه دعوة عشاء لرئيس بعثة بيراميدز (صور) نشرة الحوادث.. ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة:"ما كنش عندي اختيارات" قبول جميع الأطفال فوق 5 سنوات بالمدارس التجريبية في أسوان اتحاد جدة يفوز على الرائد 1/3 في الدوري السعودي نشطاء يتداولون صورة تجمع الرئيس الأسبق مبارك وحرمه مرارة الخسارة.. الحزن يسيطر على فريق اطلع بره بعد فوز الأهلي (فيديو) الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة غدا أمريكا تحتل المرتبة الأولى في استيراد الملابس الجاهزة المصرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فرص سفر إلى أمريكا لمدرسين مصريين.. تعرف على الشروط والتفاصيل

الأربعاء 10/يوليه/2019 - 04:03 م
صورة أرشيفيه صورة أرشيفيه
 
أعلنت هيئة "فولبرايت" عن فرص للسفر والدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية، عن طريق برنامج مدرسين اللغات الأجنبية (Program Assistant Teaching Language Foreign) للعام الأكاديمي 2020/2021، ويناسب هذا البرنامج مدرسي اللغة الإنجليزية بالمدارس، ومدرسي اللغة والمعيدين بالجامعات، بالإضافة إلى مدرسی ومعيدي الجامعات في تخصصات الأدب الأمريكى أو الإنجليزي والصحافة والإعلام والدراسات الأمريكية.

وأضافت الهيئة، على أن يقوم المرشحين بالمساعدة في تدريس اللغة العربية في الجامعات األمريكية المضيفة كما سيقومون بدراسة مادتين في كل فصل دراسي في تخصصهم العلمي وذلك لمدة عام أكاديمي کامل. وستغطي المنحة مصاريف اإلقامة بالكامل والسفر إلى ومن الولايات المتحدة بالإضافة إلى التأمين الصحي.

ويشترط للقبول بهذه المنحة:

- أن يكون المتقدم مصرى الجنسية وألا يكون حاصًلا على الإقامة أو الجنسية الأمريكية.

- أن يقيم المتقدم في مصر من تاريخ التقديم للبرنامج، مرورا بمراحل الاختيار وإجراءات ما قبل السفر حتى تاريخ السفر.

- ألا تزيد سنوات خبرة التدريس عن 7 سنوات ، بعد الحصول على درجة البكالوريوس، كما يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية ITP TOFEL بدرجة لا تقل عن 550 من هيئة "أمد ايست"، أو أحد المراكز المعتمدة من ETS أو إجتياز إختبار IBT بدرجة 79-80 أو IELTS بدرجة لاتقل عن 6.

وأوضحت الهيئة أن آخر موعد للتقديم لهذه المنحة هو يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو ۲۰۱۹، وللمزيد من المعلومات وللتقديم للمنحة، من خلال " رابط الهيئة"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات