رئيس التحرير
عصام كامل

مباحث السيدة تنجح في كشف غموض الجثة المجهولة الملقاة أمام معهد السكر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت مباحث السيدة زينب من كشف لغز جثة مجهول معهد السكر وتبين أن المجنى عليه عاطل مقيم المنوفية تم قتله بسبب خصومه ثأرية بعد أن قتل المجنى عليه شابا منذ عدة شهور في بلدته بمر بقويشنا.

كان الأهالي عثروا على جثة المجنى عليه أمام معهد السكر فقاموا بإبلاغ رجال المباحث وبالانتقال والفحص تبين أنها جثة لرجل في العقد الثالث من العمر يرتدى ملابسه كاملة كما تبين وجود رسومات بأماكن متفرقة بالجسم "وشم" وبها  "3 طعنات بالرقبة وطعنه بالصدر والجانب الأيسر، 4 جروح قطعية باليد اليسرى وآخر بأصابع اليد اليسرى".

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء جمال عبدالعال مدير مباحث القاهرة  وتوصل إلى شخصية المجني عليه وتبين أنه يدعى كريم إبراهيم غندور حافظ 28 سنة عاطل ومقيم بقويسنا المنوفية وسابق اتهامه في عدة قضايا.

كما تم التوصل إلى مشاهدة المجنى عليه مع كل من طارق إبراهيم الدسوقي السيد 33  سنة عربجى ومقيم قويسنا المنوفية ومحمد محمود الجندي 31 سنة عاطل ومقيم قويسنا مسجل خطر.

أسفرت التحريات إلى أنهما وراء الحادث وتم ضبطهما وقرر الأول أنه نظرا لسابقة قيام المجنى عليه بالتعدى على شقيقه أحمد  بالضرب خلال مشاجرة بينهما وآخرين أدت إلى وفاته، فر على إثرها المجنى عليه هاربا من منطقة سكنه وفى وقت لاحق علم بعودة المجنى عليه لبلدته، فاتفق مع المتهم الثاني على التخلص منه أخذا بثأره. 
الجريدة الرسمية