رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. ختام اللقاء التمهيدي لمبادرة "الخدمات الصحية" بجنوب سيناء

فيتو

اختتمت اليوم الأربعاء، فعاليات اللقاء التمهيدي لمبادرة "اهتمام أكثر.. صحة أفضل" لتحسين جودة الخدمات الصحية بجنوب سيناء، والتي ينظمها مجمع الإعلام النموذجي بمقره بالعاصمة طور سيناء، والمستمرة لمدة 3 أشهر.


أكدت الدكتور حنان لاشين، رئيس مجلس إدارة جمعية سيناء للعلوم الطبية، أنه تم استهداف هيئة التمريض باعتبارها الهيئة المهمشة في منظومة الصحة رغم ثقل المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومع ذلك مهضوم حقها سواء ماديًا أو مهنيًا أو حتى معنويًا.

كما أكدت شربات الدبيسي، مدير إدارة التمريض بمديرية الشئون الصحية، أن فريق التمريض بجنوب سيناء من أميز وأفضل فرق التمريض، مقارنة بباقي محافظات الجمهورية مدللة بأنه لا يمد يده لأحد سوى المريض أو ذويه ويؤدي العمل المكلف به على أكمل وجه دون انتظار مقابل من أحد.
وفي سياق متصل أكد الدكتور أحمد محفوظ، مدير مستشفى طور سيناء العام، أن جميع مشكلات الصحة يمكن التغلب عليها بتعاون الجميع، مشيرًا إلى أن الفترة الحالية في حاجة ماسة لأن يخرج كل منا الشق الطيب الذي بداخله.
من جانبه أعلن عبدالحميد فتحي عزب، مدير مجمع الإعلام، أنه تم وضع البرامج التدريبية التي سيتم التدريب عليها خلال الفترة المقبلة اعتبارا من الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن البداية سيتم تدريب 40 ممرضًا وممرضة لمدة 3 أيام بجانب تنمية الموارد البشرية ومهارات الاتصال والتواصل مع المرضى.
الجريدة الرسمية