رئيس التحرير
عصام كامل

حركة تنقلات لرؤساء مدن الشرقية أبرزها بطل واقعة «السيارة»


أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، القرار رقم 7318 لسنة 2019 بحركة تغييرات محدودة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء اعتبارا من اليوم، في إطار التقييم السنوي لرؤساء المراكز والمدن للعام المالي 2018 / 2019 م لصالح العمل وتطوير الأداء.


شملت الحركة نقل كل من نبيل فاروق عبد الحليم نصر رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية بطل واقعة السيارة الشهيرة، والتي شغلت الرأى العام خلال الفترة الماضية للعمل رئيسا لمركز ومدينة أبوكبير، وهشام على إبراهيم الطويل رئيس مركز ومدينة الزقازيق للعمل رئيسا لمركز ومدينة ههيا، وأحمد جابر محمد نائب رئيس حى ثان الزقازيق للعمل رئيسا لحى ثان.

وقرر المحافظ تكليف محمد محمد حفنى محمد الصافي رئيس حي ثان الزقازيق للعمل رئيسا لمركز ومدينة الزقازيق، وصبحى الهادى سليمان مدير إدارة النظافة والتجميل بالديوان العام رئيسا لمركز ومدينة الإبراهيمية، وهشام عبد المقصود على للعمل رئيسا لمدينة القرين وفيصل عبد الكريم رئيسا لمدينة منشأة عمر.

كما قرر ندب كل من صلاح سالم منصور وبدوى محمود محمد الشحات والسيد عبد الله سليم للعمل بديوان عام المحافظ،ة وإنهاء التعاقد مع أسامة عادل حسن عايش من العمل بوظيفة رئيس مركز ومدينة ههيا بنظام العقد المؤقت.

وأكد المحافظ أن هذا القرار يأتي في إطار تطوير منظومة العمل، وتحسين مستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وكذلك لسرعة الانتهاء من المشروعات التنموية والخدمية المفتوحة في كافة القطاعات لتعود بالنفع والفائدة على المواطن الشرقاوي.
الجريدة الرسمية