رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر أكثر 5 تغريدات تداولاً على "تويتر".. "الشرقاوي": المعارضة لا تهتم بالأمن القومي .. و"غريب": إغلاق معبر رفح تمرد عسكري .. و"أبو حامد" يطالب بكشف المحرضين على خطف الجنود

البرلمانى السابق
البرلمانى السابق محمد أبو حامد

تنشر "فيتو" أكثر 5 تغريدات تداولاً بين نشطاء "تويتر":-
قال الكاتب الصحفي أسامة غريب في تغريدة على تويتر: "هيبة الجيش لم تضع بسبب خطف الجنود، فهذا يحدث في أحسن العائلات..إنما أضاعها العساكر الذين أغلقوا معبر رفح بسبب أنهم غاضبون.. هذا تمرد عسكري!".

وغردت الدكتورة باكينام الشرقاوى مساعد الرئيس للشئون السياسية قائلة: "عندما يُفرض على أي مجتمع تحدٍ يتعلق بأمنه القومي تتوحد جميع القوى الوطنية لمواجهته لكن بعض قوى المعارضة في مصر تفاجئنا بغير ذلك.

وغرد البرلمانى السابق محمد أبو حامد قائلا: "بعد ملاحقة المنفذين في سيناء و القبض عليهم و تحرير جنودنا يجب كشف المحرضين و معاقبتهم و فضحهم أمام الرأي العام كلنا مع جيشنا العظيم".

من جانبه قال المحامى خالد أبوبكر عضو الاتحاد الدولى للمحامين: "ننتظر بيانا من القوات المسلحة عن التحركات الميدانية التي تجري الآن في سيناء حتي لا نفتح الباب للاجتهادات".

وقالت الناشطة السياسة، إنجى حمدى عضو حركة 6 إبريل في تغريدة على تويتر: "طب النور كالعادة قطع وبما أن وزارة الكهرباء اعتذرت عن قطع النور فالمفروض نعتذرلهم عن دفع الفواتير دعاء قطع النور الله يخربيتك يا مرسي".















الجريدة الرسمية