رئيس التحرير
عصام كامل

اليمن تحتفل غدًا بعيدها الوطنى الـ 23 والرئيس هادي يوجه خطابا لأبناء شعبه

الرئيس اليمنى عبد
الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي

تحتفل اليمن غدا الأربعاء بالعيد الوطني الـ 23 الذي يأتي هذا العام في ظروف استثنائية يعيشها الوطن مع انطلاق مسار الحوار الوطني الشامل، وإعادة هيكلة القوات المسلحة والأمن، ومن المتوقع أن تشهد المناسبة إقامة احتفالات وفعاليات مختلفة في مختلف المحافظات ابتهاجا بهذه المناسبة الوطنية.


وسيوجه الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي، خطابا وطنيا مهما إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل ، يستعرض فيه القضايا التي تشهدها الساحة الوطنية والساحتان الإقليمية والدولية.

كما يتناول خطاب الرئيس اليمنى مسار التسوية السياسية في البلاد والاستعدادات لتنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمّنة، وما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية من خطوات عزّزت من تنفيذ مسار التسوية السياسية في اليمن بالإضافة إلى عدد من الموضوعات المهم على الصعيد العربي والدولي.

واحتفاء بالعيد الوطني الـ23 للوحدة اليمنية، تشارك الفرق الموسيقية العسكرية التابعة لدائرة التوجيه المعنوي المواطنين أفراحهم بعيد الوحدة الذي ستنطلق فعالياته ابتداء من اليوم الثلاثاء الموافق 21 مايو.

وأكدت قيادة معهد الموسيقى العسكرية - في بيان صحفى اليوم - أن ثلاث فرق موسيقية ستشارك في المهرجانات الشبابية والكرنفالية التي تقوم بها جمعية الكشافة والمرشدات بصنعاء ولمدة ثلاثة أيام.
الجريدة الرسمية