رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الأندية السعودية تبحث عن التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

 فريق الشباب السعودي
فريق الشباب السعودي - أرشيفية

تنطلق اليوم، الثلاثاء، مباريات إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث يسعى كل من الأهلي والشباب السعوديين للتأهل للدور ربع النهائي من المسابقة.


ويدخل فريق الشباب السعودي، مباراته مع فريق الغرافة القطري، والتي تقام على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وعينه على تأكيد تفوقه في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، كما يبحث لاعبو "الشباب" عن الحفاظ على شباكه نظيفة وعدم تلقي أي أهداف لعدم منح الفريق القطري الفرصة للدخول في أجواء اللقاء، بينما على الجهة الأخرى يسعى الغرافة لإحراز هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق السعودي وتعويض نتيجة الذهاب.

وفي لقاء آخر يستقبل فريق الأهلي السعودي، على ملعبه بمدينة الملك عبد العزيز الرياضية، فريق الجيش القطري، ويسعى الفريق الأهلاوي لتقديم أداء قوي، وتحقيق الفوز بعد أن فرط في تقدمه بمباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بقطر، وكان الأقرب للفوز في هذا اللقاء، بينما يبحث فريق الجيش لتحقيق مفاجأة بالفوز على الأهلي في عقر داره، والتأهل للدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

وفي باقي مواجهات إياب دور الستة عشر يلتقي فريق "إف سي سيئول" الكوري الجنوبي مع "بكين جوان" الصيني، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بدون أهداف، كما يلتقي بونيودكور الأوزبكي مع فريق بوريرام يونايتد التيلاندي.
الجريدة الرسمية