رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. في ندوة نظمتها "فيتو" اليوم.. "أولتراس ويلز": 7 مطالب ننادي بتحقيقها لرفع شأن "غزل المحلة".. الدوماني تنصل من وعوده بعد توليه منصب المدير الفني.. هاجمنا النادي بعد مباراة إنبي

فيتو

عبر محمد مرسى، كابو جروب "أولتراس ويلز"، أول رابطة لمشجعي كرة القدم بمحافظة الغربية عن شعوره بالحزن للاتهامات التي نالت منهم،  بأنهم يثيرون الشغب وما ألقى من تهم أيضًا على ناديهم "غزل المحلة".

وأضاف خلال الندوة، التى نظمتها "فيتو"، اليوم الإثنين، وحضرها "كابوهات الجروب"، كما يطلقون على أنفسهم، لبيان مدى حقيقة تلك الاتهامات، التى قالوا إنها نالت منهم، ومن ناديهم "غزل المحلة"، أن هناك مجموعة من مدربى فريق "المحلة" ممن قاموا بتخصيص راتب شهرى لبعض المشجعين لاتقاء شرهم ولعدم هتافهم ضد المدير الفنى، وهؤلاء هم من يقومون بتسريب الشائعات ضد "التراسويلز"، وإيهام الجميع أننا من نقوم بالشغب. 
وأضاف: "اعترضنا على بعض الأمور، فمثلاً المدير الفنى الحالى للمحلة عبد اللطيف الدومانى، قبل أن يتولى المسئولية، اجتمع بنا وأكد لنا أنه في حالة منصبه الحالي، إذا لم يحقق أربع نقاط في أول مباراتين سيترك الفريق، وعلى الرغم من ذلك لم يحقق إلا نقطة وحيدة من ثلاث مباريات ويرفض الرحيل".
وعن واقعة اقتحام مران فريق نادي غزل المحلة، يقول مرسي: "لم نقم بمهاجمة النادى أو الجهاز الفنى، إلا بعد مباراة إنبى، وقمنا باقتحام الملعب، ومنعنا اللاعبين من التدريب، ولكننا لم نقم بالاعتداء على أي منهم كما نشر. 
ويضيف: هناك سبعة مطالب نريد تحقيقها، أولًا تعيين مدير فنى قوى يصلح لقيادة المحلة وتحقيق حلم جماهيرها في البقاء بالدورى الممتاز، وإنشاء لجنة كرة من أبناء النادى القدامى، مثل الكابتن خورشيد وشريف الخشاب وعمر عبدالله ومحمود الشناوى.
وتابع: "كما نريد تطوير قطاع الناشئين بالنادى، فمنذ تصعيد صلاح سليمان وأحمد مجدى لم يتم تصعيد أى ناشئ، مع العلم أن المحلة كان دائمًا له الريادة، فضلًا عن التحقيق في إهدار المال العام، ورد مستحقات صلاح سليمان المالية نظير انتقاله لنادى الزمالك وتعيين متحدث رسمى للفريق وللنادى".
واستطرد: "كما نطالب بأن يكون المشرف العام على فريق الكرة من لاعبى النادى القدامى، وما أكثرهم، فلا يعقل أن يكون المشرف على الكرة بالمحلة لا يفقه أى شيء في كرة القدم".
يذكر أن "أولتراس ويلز" هو أول رابطة لمشجعي كرة القدم بمحافظة الغربية، بدأت فكرته بعد أحداث السادس من إبريل 2008، بالمحلة، وتم تنفيذها في منتصف أكتوبر 2008 بعدد 200 عضو.
الجريدة الرسمية