رئيس التحرير
عصام كامل

غدًا.. اجتماع عاجل للجامعة العربية لبحث الأزمة السورية

إحدي إجتماعات جامعة
إحدي إجتماعات جامعة الدول العربية-صورةأرشيفية

يعقد مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين اجتماعا طارئا غدا الثلاثاء ، لبحث تطورات الأزمة السورية بناء على طلب دولة قطر .
وقال مصدر مسئول في الجامعة العربية اليوم /الإثنين/ - إنه سيتم في اجتماع الغد بحث آخر التطورات في سوريا، وخاصة ما يتعلق بالأحداث التى تجرى في مدينة القصير السورية وما تردد عن مشاركة حزب الله اللبنانى والحرس الثورى الإيرانى في المعارك ضد الجيش السورى الحر وفقا لما قالته المعارضة السورية .

وأشار المصدر إلى أن هذا الاجتماع ، يأتى قبيل الاجتماع العاجل للجنة الوزارية المعنية بالأزمة السورية على مستوى وزراء الخارجية العرب ، بمقر الأمانه العامه للجامعة العربية يوم الخميس المقبل ، برئاسة الشيخ حمد بن جاسم ال ثانى رئيس وزراء ووزير خارجية دولة قطر ، لمناقشة تطورات الاوضاع في سوريا ، في ضوء الدعوة المطروحه لعقد المؤتمر الدولى الخاصى بايجاد حل سياسى للازمة السورية .
ومن المقرر أن تبحث اللجنة الوزارية في اجتماعها الخميس تطورات الاوضاع في سوريا ، خاصة في ضوء التفاهم الامريكى الروسى بشأن عقد مؤتمر جنيف الدولى "2" والبناء على ما تم الاتفاق عليه في جنيف "1" ، وذلك في إطار البحث عن حلول سياسية للأزمة السورية .

الجريدة الرسمية