رئيس التحرير
عصام كامل

قاعدين ليه.. ما تقوموا تروحوا!!


- أشعر بالعار والخجل.. أشعر بالحزن والغضب لاختطاف سبعة مجندين من رجال الشرطة والقوات المسلحة "عيني عينك" في وضح النهار، وهم يستقلون سيارة أو أكثر من سيارة، في قلب سيناء.


هذه الفضيحة لن تكون الأخيرة طالما أن المسئولين في الرئاسة والحكومة فشلوا في تحديد من قتلوا جنودنا العشرين، وهم يتناولون طعام الإفطار بالعريش في رمضان الماضي.

مرت الأيام ورمضان التالي اقترب ولم يحدد المسئولون من ارتكب جريمة مذبحة الجنود الأبرياء الصائمين.. ذبحوهم قبل أن يتناولوا إفطارهم.

لتسمح لي جماهير كرة القدم أن أستعير هتافهم الشهير وليتهم يرددون معي للرئاسة والحكومة عبارة:" قاعدين ليه.. ما تقوموا تروحوا "!!..

- الظلم يولد الكفر والعياذ بالله.. ما فعلته جماهير الزمالك هو سلوك وتصرف مرفوض شكلاً وموضوعاً.. لكن ماذا يقولون؟.. لقد طفح بهم الكيل من ظلم ناديهم على جميع المستويات بما في ذلك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي تديره مجموعة متنافرة أشبه بالعصابة.. لا يهمها إلا البقاء في مناصبها نصف قرن على الأقل .. حتى لو ذبحوا بعض الفرق المصرية وأولها نادي الزمالك!!..

- ممدوح عباس "شال الليلة لوحده"، لأنه "ما بيعرفش" يتكلم كلمتين على بعض.. كان يدافع عن نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي وتصادف قيام "الألتراس" بالهجوم على العامري فاروق واعتبره محرضاً واتهمه بالتحريض على قتله مع أنه لا يستطيع أن يحرض على قتل فرخة!!..

- حملة "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي انتهت إلى لا شيء.. ولن تنجح أية حملة طالما لم تتحد كل الجبهات معاً لهدف واحد، كلهم يتمنون "حدوتة" لكنهم لا يتحدون!!..

- هاني رمزي لم يعد خفيف الظل في برنامجه "الليلة مع هاني".. وأمال ماهر منحها الله الصوت الجميل وحرمها القبول عند المشاهدين.

- ابتعاد محمود الخطيب عن الأضواء بعد حرمانه من الترشح في الانتخابات القادمة بسبب حظر ترشح من أمضى 8 سنوات في عضوية مجلس الإدارة للأندية والاتحادات الرياضية سيحرم الأهلي من بريق نجم ظل يسطع في النادي أكثر من أربعين عاما منذ التحق بأشبال الأهلي عام ١٩٧١ ثم اعتزاله اللعب في ديسمبر ١٩٨٧ ثم انخراطه في العمل الإداري مديراً للكرة ثم عضواً بمجلس الإدارة وأميناً للصندوق ثم نائبا لرئيس النادي، وبعد هذا التاريخ الطويل حرم من شرف أغلى وأعلى منصب في النادي، وهو منصب الرئيس الذي شغله من اللاعبين صالح سليم وحسن حمدي في الأهلي، ومحمد حسن حلمي في الزمالك، وإبراهيم خليل وعبدالمنعم الحاج وحسن فريد ومحمد باجنيد في الترسانة.
الجريدة الرسمية