رئيس التحرير
عصام كامل

"ياسين" يطالب الجميع بمساندة منتخب الشباب

ربيع ياسين المدير
ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب

طالب ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب جميع عناصر المنظومة الكروية بتقديم المساندة والدعم الكامل لمنتخب الشباب في هذا التوقيت الحرج الذي يستعد فيه الفريق لفعاليات بطولة كأس العالم للشباب والتى ستنطلق في تركيا في الـ21 من يونيو القادم.


وقال ياسين لـ"فيتو" عقب انتهاء مباراة الفراعنة الصغار مع شباب الأردن والتى شهدت هزيمة المنتخب بأربعة أهداف نظيفة: أن الهزيمة الثقيلة التي لحقت بالفريق أثبتت أن منتخب الشباب بحاجة إلى الدعم والمساندة.

وناشد ياسين مدربي الأندية بالتعاون معه خلال هذه المرحلة بتركهم للاعبي المنتخب الأساسيين للانضمام لصفوف المنتخب في ظل ضيق الوقت على انطلاق مونديال الشباب، كما طالب ياسين لاعبي المنتخب تأجيل احترافهم إلى مابعد انتهاء بطولة كأس العالم وخاصة مسعد عوض حارس المرمى الذى تشتت تركيزه على خلفية مفاوضاته مع الأهلي، كما ناشد ياسين المسئولين باتحاد الكرة مساندته وتوفير المباريات الدولية الودية التى يحتاجها الفريق، حتى يستطيع أن يشاهد جميع اللاعبين والحكم على مستواهم قبل إعلان قائمة اللاعبين المشاركين في المونديال القادم.

واختتم ياسين حديثه بالتأكيد على أن المنتخب لم يلقى الاهتمام الكافي منذ أن وصل من الجزائر، ولم يطبق خطته لإعداد الفريق كما كان يتمنى.

ووجه ياسين رسالة إلى الجميع بمساندة منتخب الشباب والاستفادة القصوى بما تبقى من وقت لتعويض من مضى من وقت دون استفادة حتى يظهر الفريق بالشكل المرجو في مونديال الشباب ويحقق مركزا مشرفا.
الجريدة الرسمية