رئيس التحرير
عصام كامل

تعادل ماراثوني بين مان يونايتد ووست بروميتش «5 / 5» في نهائي الدوري

فيتو

تعادل مانشستر يونايتد بطل الدوري هذا الموسم مع فريق وست بروميتش البيون بخمسة أهداف مقابل خمسة فى الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت المباراة مارثونية في أحداثها وشهدت 10 أهداف أحرز أهداف اليونايتد كل من شينجي كاجاوا ويوناس أولسون بالخطأ في مرماه واليكسندر بوتنر وفان بيرسي وخافيير هيرنانديز بينما تحرز خماسية وست بروميتش كل من جيمس موريسون ولوكاكو ثلاثة أهداف ومولومبو.
وفي الجولة نفسها ضمن تشيلسي المركز الثالث المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوربا في الموسم القادم بعد تغلبه على إيفرتون بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب ستانفوردبيريدج ليرفع تشيلسي رصيده إلى 74 نقطة.
كما تمكن أرسنال من حسم المركز الرابع والمؤهل للدوري التمهيدي لدوري الأبطال بعد تغلبه على نيوكاسيل يونايتد بهدف دون رد أحرزه الفرنسي كوزيتشيلي ليرفع المدفعجية رصيدهم إلى 72 نقطة منفردا بالمركز الرابع.
وفي باقي النتائج خسر مانشستر سيتي امام نورويتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما فاز توتنهام علي سندرلاند بهدف دون رد وليفربول على كوينز بارك بنفس النتيجة بينما فاز فولهام على سوانزي بثلاثية نظيفة ووست هام على ريدينج بأربعة أهداف لهدفين فيما تعادل ساوثهامتون مع ستوك سيتي بهدف لمثله وويجان مع أستون فيلا بهدفين لمثلهما.
الجريدة الرسمية