رئيس التحرير
عصام كامل

امتحانات "الثانوية العامة" بالوادي الجديد تحت حماية الجيش

امتحانات الثانوية
امتحانات "الثانوية العامة" بالوادى الجديد تحت حماية الجيش

رأس اللواء طارق المهدي، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، اجتماع المجلس التنفيذي بالمحافظة بحضور القيادات التنفيذية على رأسها اللواء أسامة فرج، سكرتير عام للمحافظة المساعد.


بدأت الجلسة بكلمة لمحمد مدحت مدير التربية والتعليم بالوادى الجديد، عن بروتكول التعاون مع الجهات المختلفة بالمحافظة على رأسها مديرية أمن الوادى الجديد، والقوات المسلحة فى تأمين اللجان الثانوية العامة، والتى ستبدأ فى الرابع من يوليو المقبل وأيضا امتحانات الدبلومات الفنية.

كما عرض اللواء محمد العنترى مدير أمن الوادى الجديد، خطة تأمين الامتحانات خارج اللجان، وكيفية تأمين نقل أوراق الأسئلة وأوراق الإجابة إلى محافظة أسيوط.

كما تم استعراض المقدم عمرو أحمد فايد المستشار العسكرى بالوادى الجديد، دور القوات المسلحة، فى تأمين اللجان ونقل أوراق الامتحانات إلى محافظة أسيوط والقاهرة، مشيرا إلى أن القوات المسلحة، فى حال استتنفار تام بأماكن تمركزها.

من جانبه قال الدكتور محمد بخارى مدير الصحة بالوادى الجديد، إنه سوف يتم توفير سيارات إسعاف فى اللجان الثمانى التى سوف تعقد بها الامتحانات، بالإضافة إلى توفير طبيب فى كل لجنة لكى تسير الامتحانات فى جو من الهدوء واليسر.
الجريدة الرسمية