رئيس التحرير
عصام كامل

"كلب" يتسبب فى مشاجرة كبيرة بين عائلتين بالمنوفية

اللواء أحمد عبد الرحمن
اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية

نشبت مشاجرة حادة بين عائلتين بقرية اسطنها بالمنوفية، اليوم الأحد، استخدم فيها المولوتوف والأسلحة البيضاء من الطرفين، ما أدى إلى إشعال النار بمنزلين وإصابة 7 أشخاص بحروج وحروق وذلك بسبب خلافات الجيرة ووجود "كلب" يتسبب فى أذى الجيران، حيث تم تحرير محضر بالواقعة.


كان اللواء أحمد عبدالرحمن، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدى سابق، مساعد المدير للأمن العام، يفيد بنشوب مشاجرة ومصابين وإشعال النار بمنزلين بقرية اسطنها بالباجور.

وبالانتقال إلى موقع الحادث والفحص، تبين للرائد سامح العنتبلى، رئيس مباحث شرطة الباجور، نشوب المشاجرة بين كل من "محمد. م . ا - 57 سنة" وأفراد أسرته مع "السيد. ع . ص - 30 سنة وأفرد أسرته أيضًا"، حيث ألقى الطرفان زجاجات المولوتوف على منازلهما وأشعلوا النيران بعقار الطرف الثانى المكون من 4 طوابق.

كما اشتعلت النيران بمنزل الطرف الأول وتعرضوا جميعًا للإصابة بحروق وجروح، وبمواجهة الطرفين اتهم كل منها الآخر بالتعدى عليه وإحداث ما به من إصابات بسبب قيام الطرف الثانى بـ"تربية كلب" أمام منزل الطرف الأول وتعرض الأطفال والجيران لمضايقات بسببه وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 9500 وتولت النيابة التحقيقات.
الجريدة الرسمية