رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. إصابة 3 أشخاص فى حادث طريق بجنوب سيناء

فيتو

أصيب 3 أشخاص، اليوم الأحد، في حادث طريق في منطقة سهل القاع على بعد 20 كم تجاه طور سيناء بمحافظة جنوب سيناء .

تلقى الدكتور أحمد محفوظ مدير مستشفى طور سيناء العام، بلاغا من مرفق الإسعاف يفيد بوقوع حادث طريق في منطقة سهل القاع على طريق شرم الشيخ وعلى بعد 20 كم في اتجاه طور سيناء أسفر عن إصابة 3 أشخاص .


وقال الدكتور محفوظ: إنه تم عمل الإسعافات الأولية للمصابين وإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وجميعهم بحالة جيدة ما عدا الطفلة ميرنا 8 سنوات التي تم تحويلها إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي .

وأوضح الطبيب أمين علي حسن دبور أخصائي الجراحة والمتابع للحادثة أن الطفلة ميرنا أشرف أحمد" 8 سنوات" من ميت غمر أصيبت بكسر بالجمجمة وبناء عليه تم تحويلها لمستشفى الشرم .

وأضاف أن أخيها زياد 10 سنوات أصيب بجرح متهتك بفروة الرأس وجار تشخيص حالته أما جد الأطفال أحمد محمد شلبي " 72 سنة" فأصيب بكسر بالساعد الأيمن ويحتاج إلى تدخل جراحي .
وروى والد الطفلين أشرف أحمد شلبي أسباب الحادثة قائلا: "كنا في طريق عودتنا إلى ميت غمر بعد زيارة لأحد أقاربنا في مدينة دهب ونحن على مقربة من مدينة طور سيناء فوجئت بانفجار إحدى إطارات السيارة أدت لانقلاب السيارة وتحكمت في السيارة على قدر استطاعتي ولكن قدر الله وما شاء فعل وما يعنيني الآن هو أن أطمئن على ميرنا" .
الجريدة الرسمية