رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على «ربة منزل» و«عاطل» لاتهامهما بالنصب

مبالغ مالية
مبالغ مالية

اتهم عدد من أهالى منطقة بهتيم بشبرا الخيمة ربة منزل وعاطل، بالنصب عليهم والاستيلاء على مبلغ 300 ألف جنيه، بحجة تنظيم جمعية شهرية، وأحيل المتهمان للنيابة.


وكانت البلاغات قد انهالت أمام العميد «بلال لبيب» مأمور قسم ثانٍ شبرا الخيمة، من العديد من السيدات، والأشخاص بتعرضهم لحوادث نصب من ربة منزل وعاطل بشبرا الخيمة، وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليهم قاموا بعمل جمعية بمبلغ 300 ألف جنيه معهما، إلا أنهما استوليا عليها.

وتم إلقاء القبض على المتهمين، وهما «سماح سعيد عبد الحميد» 35 سنة ربة منزل، و«ياسر فتحى أبو الحسن» 37 سنة عاطل، وبسؤالهما اعترافا بقيامهما بالنصب، وتولت النيابة التحقيق.

ومن ناحية أخرى، تمكنت أجهزة الأمن من القبض على ربة منزل قامت بسرقة صندوق خشبى به مبلغ 165 ألف جنيه، من إحدى الشقق بشبرا الخيمة عن طريق استخدام مفتاح مصطنع.

وتلقى المقدم «حسن مكاوى» معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة بلاغًا من «سماح عبد الظاهر إبراهيم» 37 سنة ربة منزل، يفيد بقيام ربة منزل بدخول شقتها، وسرقة صندوق به 165 ألف جنيه أثناء غيابها عن المنزل.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة ربة منزل قامت بدخول الشقة عن طريق مفتاح مصطنع، وبسؤال الجيران أكدوا أنهم شاهدوا المتهمة، وهى قادمة من شقة المبلغة، ومعها صندوق، فألقى القبض على المتهمة، وتدعى «هند على عبد اللطيف» 36 سنة، واعترفت بارتكابها الواقعة، وأرشدت عن الصندوق، وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية