رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع وإصابة 20 شخصا فى حوادث طرق بالمنيا

شبورة
شبورة

تسببت الشبورة التى شهدتها الطرق الصحراوية بالمنيا فى وقوع 4 حوادث طرق ، أسفرت عن مصرع وإصابة 20 شخصا من بينهم أطفال وسيدات .
وكان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة ، بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوى الشرقى بين سيارة معطلة على جانب الطريق ومقطورة وسيارة نقل، أسفر عن مصرع قائد السيارة الثانية ومرافقه، وإصابة قائد السيارة الثالثة وآخر، وتم نقلهم جميعا لمستشفى بنى مزار العام، وتحرير محضر بالواقعة.


ووقع الحادث الثانى إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسبب انفجار الإطار الأمامى لها ؛ مما أدى إلى إصابة رقية مصطفى أحمد (4 سنوات)، وأمانى عبد المحسن عبد الله (32 سنة - ربة منزل)، وشقيقتها فاطمة (35 سنة - ربة منزل)، وخديجة محمد أحمد (4 سنوات)، ويوسف مصطفى أحمد (7 سنوات)، وشقيقه على (10 سنوات)، وتم نقلهم لمستشفى العدوة العام، وتحرير محضر بالواقعة.

وانقلب سيارة أجرة سوهاج على الطريق الصحراوى الغربي، أسفر عن مصرع عاطف بليغ جرجس (43 سنة - عامل)، وإصابة 6 أشخاص آخرين بينهم سائق السيارة.

فيما أُبلِغ مأمور مركز شرطة المنيا بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوى الشرقى بين سيارتين بسبب انفجار الإطار الأمامى الأيسر للسيارة الأولى واصطدامها بالثانية القادمة من الاتجاه المقابل، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بينهم قائد السيارة الثانية، وتم نقل المصابين لمستشفى المنيا العام، وتحرير محضر بالواقعة.
الجريدة الرسمية