رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. صراع بـ"البريميرليج" على المشاركة فى دورى أبطال أوروبا

جانب من مباراة بدورى
جانب من مباراة بدورى أبطال أوروبا - صورة أرشيفية

يسدل الستار اليوم الأحد، علي منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والذي توج به فريق مانشستر يونايتد، ولكن يتبقي الصراع بين تشيلسي وأرسنال وتوتنهام علي الحصول علي المركزين الثالث والرابع للمشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


وسيلتقي تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 72 نقطة والذي توج مؤخرًا ببطولة الدوري الأوروبي مع فريق إيفرتون علي ملعب تشيلسي "ستانفورد بيريدج" في لقاء يبحث فيه لاعبي الأسباني رافائيل بينتيز لتحقيق الفوز فقط من أجل ضمان التأهل مباشرة إلي دوري الأبطال في الموسم المقبل.

وفي الوقت نفسه يحل أرسنال صاحب المركز الرابع برصيد 70 نقطة ضيفًا علي نيوكاسيل علي ملعب الأخير سانت جيمس بارك، ويدرك لاعبو "الجانرز" أن أي تعثر في هذا اللقاء سيجعله يفقد المركز الرابع لصالح توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 69 نقطة والذي يلتقي مع سندرلاند في نفس التوقيت.

وفي باقي مباريات اليوم الأحد، مانشستر يونايتد بطل الدوري هذا الموسم وصاحب الصدارة مع وست بروميتش البيون، بينما يلتقي مانشستر سيتي مع نوريتش سيتي، وليفربول مع كوينز بارك، وساوثهامتون مع ستوك سيتي، ووست هام يونايتد مع ريدينج، وويجان أثليتيك مع أستون فيلا، وسوانزي سيتي مع فولهام.
الجريدة الرسمية