رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. البايرن يختتم الدورى الألمانى بفوز مثير على بروسيا

فيتو

حقق بايرن ميونيخ فوزا مثيرا على مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة في الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم جلادباخ أولا بهدفين في الدقيقة 4 و5 عن طرق مارتن سترانزل وهانكه قبل ان يقلص مارتينز الفارق بهدف للبايرن في الدقيقة 7 بعدها احرز نوردفيت الهدف الثالث لجلادباخ في الدقيقة 11 قبل أن يعود ريبيري ويحرز الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 18 لتصبح النتيجة ثلاثة مقابل اثنين.
وفي الشوط الثاني دخل الفريق البفاري بقوة وأحرز ريبيري هدف التعادل في الدقيقة 53 قبل أن يحرز أرين روبن هدف الفوز للبايرن في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.
ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 91 نقطة متربعا على صدارة الدوري الألماني بينما تجمد رصيد بروسيا مونشنجلادباخ عند النقطة 47 في المركز التاسع.
وفي باقي نتائج اليوم تعادل شتوتجارت مع ماينز بهدفين لمثلهم وفولفسبورج مع فرانكفورت بنفس النتيجة بينما خسر بروسيا دورتموند من هوفنهايم بهدفين لهدف وفاز اوجسبورج على فيورث بثلاثة أهداف لهدف وبايرليفركوزن على هامبورج بهدف نظيف، كما فاز شالكة علي فرايبورج بهدفين لهدف وهانوفرعلي فورتونا بثلاثية نظيفة ونورنبيرج على فيردربريمن بثلاثة مقابل اثنين.


الجريدة الرسمية