X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 05 ديسمبر 2019 م
بروتوكول تعاون بين "بهية" وبنك القاهرة لدعم محاربات سرطان الثدي تجديد الاعتماد الأوروبي لشركة مصر للطيران للصيانة أسباب طرح برنامج تحفيز الطيران والشركات المستفيدة منه أمن الجيزة يضبط 15 متهما بحوزتهم أسلحة نارية بعد التأهل بالكأس.. معسكر مغلق للمصري استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية تظلمات وزارة التموين.. فتح تظلمات التموين لوصول الدعم إلى مستحقيه ربيعة: جماهير الأهلي سلاحنا غدا لتخطي عقبة الهلال نوال الزغبي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور نتائج الجولة الـ 13 لدوري الجمهورية للناشئين 2004 وفد "القومي لحقوق الإنسان" يتفقد أوضاع نزلاء سجن شديد الحراسة بالمنيا الصحة: تكليف 100% من الأطباء المتقدمين لحركة تكليف سبتمبر 2019 جامعة المنصورة تستقبل وفدا من "Technical الألمانية" (صور) خالد النبوى.. شاهد الخطبة النارية لـ"طومان باي" في الحلقة 12 من ممالك النار خيالة القاهرة تحتفل مع الأطفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة (صور) قائد فريق أول أغسطس: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك مدرب أول أغسطس: نواجه مرشحا للقب.. والمباراة صعبة للفريقين الأهلي ٢٠٠٢ يكتسح عين الصيرة ٦-٠ ويتأهل لدوري القطاعات قطر - السعودية | الأخضر يتقدم بالهدف الأول في الشوط الأول المقاولون يهزم بيراميدز بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية 2004



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجيش التركي يعزز قواته على الحدود مع سوريا

الخميس 10/يناير/2019 - 11:47 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية وكالات
 
وصلت تعزيزات عسكرية تركية، الخميس، إلى قضاء "إلبيلي"، بولاية كليس، الحدودية مع سوريا.

وذكرت "الأناضول" أن رتلا عسكريا استقدمه الجيش التركي من مختلف ثكناته العسكرية إلى كليس، بهدف نشرها على القطع العسكرية المنتشرة مع سوريا، موضحة ـن الرتل يضم عربات عسكرية ودبابات.

وتتوالى في الآونة الأخيرة تعزيزات الجيش التركي، وسط ترقب لإطلاق عملية عسكرية ضد تنظيمات الاكراد شمالي سوريا.

وفي وقت سابق قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو اليوم الخميس، إن العملية العسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية، التي تعهدت تركيا بتنفيذها في شمال سوريا، لا تتوقف على انسحاب الولايات المتحدة من المنطقة.

وأضاف جاويش أوغلو في مقابلة مع قناة (إن.تى.في) التليفزيونية أن من غير الواقعي توقع أن تسحب الولايات المتحدة كل الأسلحة التي أعطتها حليفتها وحدات حماية الشعب الكردية، والتي تعتبرها أنقرة جماعة إرهابية، مؤكدا أن تركيا تبدأ عملية في شرق الفرات بسوريا إذا توقف الانسحاب الأمريكى.

وتعد وحدات حماية الشعب الكردية، العمود الفقري لقوات سوريا الديمقراطية، رأس حربة في عمليات التحالف الدولي ضد داعش، وساهمت في دحر المتشددين من مناطق واسعة في شمال وشرق سوريا، لاسيما معقل المتشددين الرقة، إلا أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مصر على ضربها.

فتركيا تعتبر وحدات حماية الشعب، "جماعة إرهابية"، مرتبطة بحزب العمال الكردستاني المحظور، وتسعى تحت هذه الذريعة لتحقيق مطامعها في سوريا، حيث توغلت قبل سنة تقريبا في الشمال وتحاول اليوم توسيع رقعة سيطرتها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات