X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
باحث: الإسلام السياسي أكبر معوق للنهضة المصرية خبير: حل أزمة جلوبال تليكوم يدفعنا لتفعيل آليات تداول "شورت سيلنج" خالد الشاذلي: تفعيل التمويل العقاري أحد حلول إنعاش السوق تجارية القاهرة: استقرار أسعار الذهب يتوقف على 3 عوامل حسين عبد اللطيف مهنئا الجزائر بلقب أفريقيا: فازت الروح القتالية مباحث التموين تداهم مصنع ألبان يعيد تدوير مرتجعات المحال بأكتوبر أحلام قرى قنا في الحصول على كوب مياه عذب.. والمحافظة تبشرهم بمحطات جديدة (صور) نائبة تطالب توجيه عائد التصالح في مخالفات البناء للصحة استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الصحة»: بدء إصلاح منظومة الأجور للأطباء بالمستشفيات النموذجية

الجمعة 04/يناير/2019 - 03:03 م
الدكتورة هالة زايد، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان ريهام سعيد
 
كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن وجود خطة إصلاحية لتطوير مستوى الأطباء وتوفير التدريب اللازم لهم.

وقالت وزيرة الصحة في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، اليوم إنه يوجد حزمة برامج لتدريب الأطباء وسفرهم شهر للخارج كل سنة لرفع كفاءتهم بالجامعات الدولية، مؤكدة أن إصلاح منظومة الأجور للفريق الطبي سوف تبدأ بالمستشفيات النموذجية ومستشفيات التأمين الصحي تدريجيا.

وأضافت وزيرة الصحة، أن عام 2019 سيكون "عام مقدمي الرعاية الصحية"، وأنه سيتم دراسة كيفية تحسين دخول الأطباء ومقدمي الخدمة الصحية وفتح قنوات تواصل معهم لتذليل أي عقبات قد تواجهم خلال عملهم، بما يضمن تقديم أفضل خدمة صحية للمرضى.

أشارت إلى أنها ستبذل قصارى جهدها لدعم الأطقم الطبية بما يحفظ لهم كرامتهم أثناء تأدية عملهم الوطني والإنساني.

وأضافت الوزيرة أن التأهيل والتدريب الطبي المستمر على قمة أولوياتها المرحلة القادمة ووجهت بالمتابعة بشكل فعال تنفيذ قرار الوزارة بتحمل كافة المصروفات الدراسية الخاصة بالدراسات العليا للأطباء.

وأشارت وزيرة الصحة إلى أنه جار تحسين سكن الأطباء تدريجيا في جميع المستشفيات وتوفير خدمة الـ "واي فاي" لتساعدهم على التعليم الطبى المستمر من خلال الدخول على بنك المعرفة المصري.

ولفتت إلى أنه جار دراسة تبنى مشروع لتحسين وتوفير الخدمات المجتمعية لهم بشكل مميز ومخفض سواء من حيث توفير وحدات سكنية واشتراكات مخفضة في وسائل المواصلات نظرا لطبيعة عمل الأطباء من حيث الانتقال من محافظة إلى أخرى طبقا لطبيعة عملهم، مؤكدة أن توفير بيئة عمل مناسبة للأطباء ستنعكس على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات