رئيس التحرير
عصام كامل

5 فضائح استفزت جمهور ريكي مارتن.. أبرزها زواجه من صديقه العربي

فيتو

أثار النجم الأمريكي المثير للجدل ريكي مارتن جدلًا كبيرًا وواسعًا بعد أن احتفل بتبنيه ابنته الأولى من زوجه النجم السوري مثلي الجنس خوان يوسف، ما أثار غضب الجمهور العربي بسبب فخره بهذا الشيء.


ومن الواضح أن ذلك لم يكن الموضوع الأول الذي يستفز فيه النجم ريكي مارتن جمهوره ويسبب جدلًا بسببه، حيث إنه يرتكب الكثير من الأخطاء.

وفي عام 2008 أصبح ريكي مارتن والدًا لطفلين بمساعدة أم بديلة، حيث إنه في مقابلة خاصة مع مجلة "¡Hola!" الإخبارية، قال المغني إنه قرر إنجاب أطفاله بمساعدة أم بديلة عوضًا عن التبني، لأن التبني عملية مجهدة ومعقدة، ما أثار جدلًا وقتها حول رفضه لفكرة التبني بشكل صريح.

وفي عام 2010 أعلن المغني ريكي مارتن عن مثليته الجنسية وصرح بأنه فخور بكونه مثليًا، وأتى هذا بعد سنوات طويلة من الصمت عن الموضوع بناءً على نصيحة مستشاره الشخصي خوفًا من فقدانه معجباته الإناث، ليسبب صدمة كبيرة لمعجبيه.

وفي عام 2011 منحته الحكومة الإسبانية الجنسية الإسبانية لكي يستطيع الزواج من شريك حياته كارلوس جونزاليز ولكنهما لم يتزوجا بشكل رسمي، ليخرج في عام 2016 معلنًا "مارتن" خطوبته من جوان يوسف، فنان سويدي سوري الأصل من أب كردي وأم أرمنية.

وفي عام 2018 عاد النجم ريكي مارتن ليثير الجدل من جديد بإعلانه زواجه بشكل رسمي من الرسام السوري الشهير خوان يوسف، حيث أكد قائلًا: "أنا زوج، لكننا سنرتب حفل زفاف ضخم بعد عدة أشهر، وسوف أعلمكم بالموعد".

وأضاف "ريكي" البالغ من العمر 46 عامًا قائلًا: "تبادلنا العهود، ووقعنا كل الأوراق المطلوبة، بالإضافة إلى ترتيبات ما قبل الزواج، وكل شيء آخر"، حيث أوضح أنه لا يفضل تقديم "يوسف" باعتباره خطيبه، ولكنه يفضل أن يقدمه كزوج، مؤكدًا: "هو زوجي، ورجلي".
الجريدة الرسمية