رئيس التحرير
عصام كامل

مجابهة التطبيع الأردنية: النظام الرسمى العربى لا يملك حق التصرف بالحقوق التاريخية لشعب فلسطين

مظاهرة للشعب الفلسطينى_صورة
مظاهرة للشعب الفلسطينى_صورة أرشيفية

أكدت اللجنة الوطنية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع في الأردن أن النظام الرسمي العربي لا يملك حق التصرف بالحقوق التاريخية لشعب فلسطين ولا إضفاء الشرعية على الكيان الصهيوني المحتل على أي جزء من فلسطين .


وذكرت اللجنة - في بيان صدر اليوم السبت بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لنكبة فلسطين - أن شعب فلسطين كافح موجات الغزاة والمهاجرين الصهاينة وأن الأرض ملك لأهل فلسطين والعرب ويجب إعادة الصهاينة إلى البلاد التي جاءوا منها .

وطالبت اللجنة بتوجيه كل الإمكانات لدعم صمود الشعب الفلسطيني في الأرض المحتلة في مواجهة جرائم العدو الصهيوني بكل السبل وفي جميع الميادين .

وشددت اللجنة على ضرورة توحد قيادات الفصائل الفلسطينية على برنامج النضال والصمود ومقاومة الاحتلال الصهيوني والتوجه إلى الأنظمة الرسمية العربية برفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في الأرض المحتلة وإمدادهم بالمال وبكل مستلزمات الحياة من مواد غذائية ودوائية وأجهزة وأدوات ومواد بناء .

ودعت إلى مقاطعة كل أشكال التعامل مع العدو الصهيوني في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والإعلامية والثقافية والسياحية وغيرها وحث كل الهيئات الرسمية العربية على ملاحقة العدو الصهيوني وفضح جرائمه عبر المحافل الدولية .
الجريدة الرسمية