رئيس التحرير
عصام كامل

أمن القليوبية ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين

اللواء محمود يسرى
اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "عبدالرحمن" بقرية دجوى بمركز بنها و"شعبان "بقرية زاوية بلتان مركز طوخ ".


وراح ضحيتها أحد أبناء العائلة الأولى على يد شاب من العائلة الثانية فى مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلافات المالية خلال عودتهما من عملهما بمدينة العاشر من رمضان.

وتم عقد جلسة عرفية للصلح بين العائلتين بحضور اللواءين محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، ومحمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وأهالى وكبار العائلات بالقرية ومحكمين من الطرفين.

وقرر الجميع خلال الجلسة قبول الصلح وتقبل العزاء فى قتيل العائلة الذى راح ضحية المشاجرة بعد أن قام والد المتهم بتقديم الكفن لوالد المجنى عليه.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إشارة من مستشفى طوخ العام بوصول جثة المجنى عليه عصام محمد عبدالرحمن "عامل بشركة سيارات" ومقيم بدجوى دائرة مركز بنها.

وكشفت تحريات اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية عن أنه أثناء عودة المجنى عليه من العمل نشبت مشادة كلامية بينه وبين سامح عبدالكريم شعبان "عامل بذات الشركة" ومقيم بزاوية بلتان دائرة بالمركز بسبب الخلافات المالية وتطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى عليه بالسلاح الأبيض مطواه فأرداه قتيلا فى الحال.

وتم عقد جلسة صلح بينهما بسرادق داخل دار مناسبات القرية لإنهاء الصراع بحضور عدد من الأهالي ورموز العائلتين وعقلاء وحكماء المنطقة وتم الصلح والتراضى بين الطرفين وموافقتهما على ما انتهت إليه الجلسة من اشتراطات على الطرفين.
الجريدة الرسمية