رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "ألتراس تمرد" بالغربية: الحملة ليست مقتصرة على حزب معين

فيتو

أكد خالد الجندى أحد أفراد حملة تمرد بالغربية، أن الحملة أصدرت قراراً أوضحت فيه أن أعضاء الحركة متواجدون فى كل مكان بالمحافظة .

وأشار إلى أن هناك مجموعة من الأفراد المنتمين للحملة أطلقوا على أنفسهم اسم "ألتراس تمرد"، وأن الحملة قررت مساعدة أفراد الحملة فى المحافظات المجاورة منها كفر الشيخ  والمنوفية.


وأوضح الجندى أن حملتهم مستقلة ليس لها علاقة بأسماء أو تيارات سياسية أخرى، وأن الذى يقوم بها لا ينتمى إلى أى تيار وإنما ينتمى إلى وطنه وعاداته وتقاليده، مؤكداً أن الاستمارات متواجدة بوفرة مع أعضاء الحملة المعتمدين مجاناً.


وأضافت زينة سماحة أحد أعضاء "ألتراس تمرد" أن الحملة هدفها أن يتولى رئيس المحكمة الدستورية العليا منصب الرئيس ويقوم بتشكيل حكومة ائتلاف وطنى مكونة من جميع الأحزاب والتيارات بما فيها التيار الإسلامى ولا إقصاء لأحد.

وقال وائل فتحى أحد أعضاء "ألتراس تمرد": " أناشد جميع المواطنين بتوخى الحذر عند تسليم الاستمارات فيجب تسليمها لمنسق الحملة فى المحافظة أو فى المنطقة التى يتبع لها المواطن".

ولفت "ألتراس تمرد" إلى أن كل ما ينشر على شبكة الإنترنت من إخافة المواطنين على التوقيع على استمارة "تمرد" بالسجن أو الاعتقال هى حيلة ابتكرتها وصنعتها اللجان الإلكترونية الإخوانية.
الجريدة الرسمية