رئيس التحرير
عصام كامل

الوادى الجديد تواجه تربية الأسماك على بحيرات الصرف الصحى

جانب من مباردة مركز
جانب من مباردة مركز النيل للإعلام-صورةأرشيفية

أطلق مركز النيل للإعلام مبادرة تحت عنوان " المشاركة المجتمعية لمواجهة مشكلة تربية الاسماك والماشية علي بحيرات الصرف الصحي". 
قال منصور سعيد أدم "مدير عام مركز النيل للإعلام"، أن المبادرة جاءت في إطار توجيهات اللواء طارق مهدي "محافظ الوادي الجديد " الذي يهتم بالقضايا والمشكلات التي تهم المواطنين بالمحافظة.

وأشار آدم إلى بروتوكول التعاون الجديد بين الهيئة العامة للاستعلامات ومؤسسة هانس زايدل الألمانية والذي يهدف إلي دعم قضايا التنمية الإقليمية من خلال برامج يتم تنفيذها خلال الفترة من مايو إلي يوليو 2013، مضيفا أنه عقد تم لقاء تمهيدي مع الجهات المعنية لمناقشة آليات تنفيذ برنامج المبادرة.

وأوضح أن اللقاء التمهيدي ترأسه اللواء أسامة فرج "السكرتير العام المساعد للمحافظة" واللواء / محمد العنتري مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الوادي الجديد، وبحضور مجموعة من القيادات التنفيذية المعنية بالمحافظة.

وأضاف أن اللقاء أكد على ضرورة تفعيل المبادرة بوضع أشكال اتصال متنوعة مع المواطنين منها (عروض أفلام بالميادين، عمل أفلام توضيحية للمدارس ومراكز الشباب، طبع لافتات إرشادية ، ندوات ولقاءات توعية حول المخاطر الصحية والبيئية وطرق معالجتها ودراسة إمكانية استغلال مياه الصرف في مشروعات استثمارية.
الجريدة الرسمية