X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
الجهاز الفني لرينجرز يخفي أوراقه في تدرببه الختامي (صور) 12 معلومة.. كيف تتفادى حدوث حرائق الشقق بسبب "ماس كهربائى"في الشتاء منتخب الصالات مع غينيا وأنجولا وموزمبيق بأمم أفريقيا مستقبل وطن يعقد ورشة حول نظام الامتحانات الذكية بحضور وزير التعليم 10 معلومات عن أهم مشروعات قنا المقرر افتتاحها خلال 2020 (صور) بن شرقي يحرز الهدف الثاني للزمالك أمام أول أغسطس بدوري أبطال أفريقيا مصرع عامل وطفليه في تسرب الغاز بشقتهم بشبرا الخيمة الزمالك يحافظ على تقدمه على أول أغسطس بهدف بعد مرور 65 دقيقة جوارديولا التعيس.. اليونايتد يعرقل السيتي ويبعده عن الاحتفاظ بلقب البريميرليج فريق "فن وصاية" يطرح أغنيته الجديدة "الانتحار مش حل " (فيديو) انطلاق مؤتمر "مدن المستقبل في مصر ".. غدا مدرب نواذيبو: بيراميدز طريقنا لتعويض إخفاقنا بدوري الأبطال (صور) أحد أطفال جمهور الزمالك يحاول نزول الملعب رفقة أخته (صور) ضبط عاطل بحوزته 150 شريطا لمخدر التامول بالمنيا جاي لاعب نواذيبو: جئنا لتحقيق الفوز أمام بيراميدز وتعويض خسارة المصري مقتل سائق على يد زميله بسبب الخلاف على أولوية التحميل ببنها انطلاق دورة أسس ومبادئ التجارة الآمنة من وإلى الصين في طنطا ضبط صاحب مخبز استولى على 909 آلاف جنيه لتلاعبه بمنظومة الخبز بالمرج ديسابر: لن نسمح بفقد أي نقطة.. والفوز على نواذيبو هدفنا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الثانية خلال أسبوع.. تركيا تدفع بتعزيزات استعدادا لمعركة «شرق الفرات»

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 07:39 م
 الجيش التركي الجيش التركي وكالات
 
أرسل الجيش التركي، قوات خاصة وآليات عسكرية إلى ولاية هطاي جنوبي تركيا، باتجاه ولاية كليس، في إطار التعزيزات العسكرية إلى الحدود مع سوريا.

كما وصل رتل عسكري آخر إلى هطاي، يضم ناقلات جنود مدرعة، في إطار التعزيزات العسكرية الجارية على الحدود مع سوريا.

ووصول التعزيزات التركية تعد الثانية خلال أسبوع، منذ إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان شن عملية عسكرية في شرق الفرات لمواجهة الاكراد، حيث وصلت الأربعاء الماضي تعزيزات عسكرية تضم شاحنات محملة بالدبابات والمدافع، إلى جانب مركبات عسكرية، قضاء "ألبيلي" في ولاية كليس على الحدود مع سوريا.

وأوضحت وكالة الأناضول، أن التعزيزات المستقدمة من وحدات عسكرية مختلفة من أجل دعم قدرات الوحدات العسكرية المرابطة على الحدود مع سوري

التعزيزات الأخيرة تأتي بالتزامن مع إعلان الرئيس رجب طيب أردوغان، الأربعاء الماضي، عزم بلاده إطلاق حملة عسكرية في غضون أيام لتطهير منطقة شرق الفرات في سوريا، من منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي فرع حزب العمال الكردستاني في سوريا.

وأعلن الرئيس التركي أنه إذا لم تنسحب "وحدات حماية الشعب" من شرق الفرات بنفسها، فستجبرها أنقرة على ذلك، لافتا إلى أن رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على خطط أنقرة لشن عملية عسكرية ضد "وحدات حماية الشعب" الكردية شرق الفرات، وصفه بأنه "إيجابي".

كما أعلنت القوات المسلحة التركية عن كامل استعداداتها لعملية "شرق الفرات"، التي باتت قاب قوسين أو أدنى، بعدما أعلن الرئيس التركيّ رجب طيب أردوغان الأسبوع الماضي، أنّ العلمية ستبدأ خلال بضعة أيام.

قائد الجيش التركي الثاني الجنرال إسماعيل متين تمل، سيكون قائد عملية شرق الفرات وصاحب الأمر فيها، وهو نفسه الذي تولى قيادة عملية "غصن الزيتون" في عفرين، مطلع العام الجاري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات