رئيس التحرير
عصام كامل

الرجاء البيضاوى يقرر تدشين قناة فضائية وتحويل المقهى إلى استوديو

الرجاء البيضاوى المغربى
الرجاء البيضاوى المغربى

كشفت الصحف الصادرة اليوم الجمعة فى الرباط أن فريق الرجاء البيضاوى وهو من أبرز نوادى كرة القدم المغربية قرر إنشاء فضائية. 

وأوضحت المصادر الصحفية أن الرجاء حول المقهى الموجود بمقر الفريق بالوازيس، إلى "استديو" لقناته الفضائية، التى يعتزم إنشاءها بعد حصوله على ترخيص من الهيئة العليا للسمعى البصرى. 

واكد مصدر مسئول ان النادى قرر بدأ اعمال تحويل المقهى إلى "استوديو" تليفزيونى، إذ ستشمل المرحلة الأولى الزيادة فى طول الأسوار المحيطة بالمقهى لتصل إلى علو خمسة أمتار، قبل بدء الأشغال الداخلية بمقر الاستوديو. 

وأوضح المصدر أن الرجاء ارتأى البدء فى أشغال إنشاء قناته، تحسبا لأى زيارة محتملة من قبل الهيآت المختصة فى السمعى البصرى، للوقوف على مدة استجابة الفريق الأخضر لشروط إنشاء القناة تمهيدا للحصول على الترخيص. 

وكان الفريق الأخضر قد أنهى إجراءات إنشاء شركة مجهولة الهوية ستتكلف بالتسيير المالى والإدارى للقناة، يرأسها محمد بودريقة، الرئيس الرجاوى الحالى، وتضم فى عضويتها 4 أعضاء من المكتب المسير الرجاوي، نائب الرئيس الرجاوى، وأمين مال الفريق، ونائبه، الكاتب العام للفريق داخل الرجاء، لمعرفة التكلفة الإجمالية للمشروع الجديد.
الجريدة الرسمية