رئيس التحرير
عصام كامل

"التعليم" بالغربية تنهى استعداداتها لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية.. غـــدًا

فاطمة خضر وكيل وزارة
فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية

أكدت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إنهاء استعداداتها لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة والمهنية على مستوى المحافظة غدا السبت.


وأضافت خضر اليوم الجمعة، بأن 62 ألفا و857 طالبا وطالبة وألفا و200 من طلاب المنازل يتوجهون أمام 379 لجنة موزعة على 10 إدارات تعليمية والتي ستنطلق بامتحان مادة اللغة العربية.

وأكدت "خضر" أنه تم الانتهاء من إعداد اللجان بكافة الإمكانيات اللازمة من مقاعد سليمة وتوفير الإضاءة والتهوية الجيدة والاهتمام بالنظافة.

وأشارت إلى أنها ستقوم بالمرور يوميا لمتابعة سير الامتحانات وأنه لن يتم التهاون مع أي مخالفة أثناء الامتحانات وأنها أصدرت تعليمات لرؤساء اللجان باتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع الغش والإبلاغ عن أي حالات طارئة فورا وعدم استخدام المحمول.

واختتمت "خضر" بأن هناك تنسيقا مع مديرية الصحة والتأمين الصحي لضمان التواجد الطبي داخل اللجان طوال فترة الامتحانات لمتابعة الحالة الصحية للطلاب.

بالإضافة إلى التنسيق مع رؤساء الأحياء لمنع الباعة الجائلين أمام المدارس والتنسيق مع أجهزة الأمن وشركة كهرباء جنوب الدلتا لتأمين اللجان وضمان عدم انقطاع الكهرباء بالمدارس أثناء سير الامتحانات.
الجريدة الرسمية