X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 مارس 2019 م
ضبط 3 آلاف قضية تنقيب عن الآثار وتأمين 920 لنش وباخرة سياحية خلال أسبوع النجوم "2006" يتأهل لربع نهائي دوري سوبر البراعم بعد الفوز على الصيد العثور على جثة أسفل كوبري شوني في طنطا هبوط الخط الرئيسي للصرف الصحي بقرية أبشان في كفر الشيخ (صور) محافظ الغربية: تعاون مستمر مع جامعة طنطا لتخطيط المشروعات فريق عمل «قمر هادي» يفاجئ رءوف عبد العزيز بالاحتفال بعيد ميلاده برلماني: مساعدة الفلاح البسيط يدعم الاقتصاد القومي أحمد محفوظ يتابع مهرجان براعم القاهرة بملعب المقاولون (صور) مشوار المنتخب في تصفيات أمم أفريقيا بعد التعادل أمام النيجر الحرية يتصدر قمة الترقي بعد الفوز على مياه البحيرة بثنائية رئيس نادي إنبي يؤازر اللاعبين قبل لقاء الإسماعيلي مصادرة 117 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر داخل مخزن بالإسكندرية خبيرة: مؤشر سوق دبى يستهدف 2.530 نقطة بالتعاملات المقبلة القوى العاملة بالشرقية تختتم دورة تدريبية في مجال آلية فض المنازعات قرطاج التونسي إلى نهائي البطولة الأفريقية لسيدات الطائرة بالقاهرة تشكيل لجان لطرح تأجير أحد أكبر فنادق مصيف بلطيم بالمزاد العلني المصري يفوز على بتروجت بهدف وديا (صور) سويسرا تفتتح مشوار تصفيات يورو 2020 بالفوز على جورجيا 0/2 إصابة 11 شرطيًا في انقلاب «بوكس» أمام قرية النويرة ببني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نوارة نجم بعد خلع الحجاب: «علشان تهاجموا واحدة أذيتوا ملايين المحجبات»

السبت 24/نوفمبر/2018 - 12:55 م
حنان عبد الهادي
 
أكدت الناشطة نوارة نجم، ابنة شاعر العامية الراحل أحمد فؤاد نجم، إنها خلعت الحجاب منذ نحو عام، مؤكدة أن المهاجمين أضروا في هجومهم عليها عددا من المحجبات، وبأنها حرة تفعل ما تشاء، وذلك تعليقًا على منتقديها بعد خلعها للحجاب.

وكتبت نوارة نجم تغريدة على تويتر قالت فيها: "ما كنتش هرد بس هاضطر أرد دفاعا عن المحجبات مش عن شخصي.. أنا قالعة الحجاب من أكتر من سنة وكنت متوقعة حفلة لما الموضوع يتعرف بس الحقيقة توقعت يتقال كافرة أو متآمرة على الإسلام ما توقعتش أبدا إن يتقال فلوس التمويل نضفتها وقلعت الحجاب.. هو الحجاب...؟".

وأضافت: "المعتاد إن لما واحدة ست تطل براسها في المجتمع ده بيتم التعدي عليها بأساليب رخيصة لها علاقة بانتهاك شخصها وكل واحدة فينا عارفة كده.. لكن عشان تهاجموا واحدة معاها أذيتوا ملايين المحجبات واللي منهم أمهاتكم وإخواتكم ومراتاتكم وبناتكم لما ربطوا بين الثراء وخلع الحجاب".

وتابعت: "وانتوا طبعا ما بتفهموش عبارة (أنا حرة) عشان أنتم نفسكم مش أحرار.. من جواكم انتم مش أحرار.. وأنا مش مهتمة أفهمكم.. مهتمة أعرفكم بس قد إيه أنتم مثيرين للشفقة".

وقالت: "عمر ما حد علق على واحد كان بدقن وحلقها أو العكس أو كان بجلابية وغيرها أو حتى كان متدين وألحد.. عمر ما حد علق على شكل راجل أو جسمه.. حق انتهاك الستات واقتحامهم ده انتوا جايبينه من أنهى.. والستات اللي بتظيط معاكم دول وضعهم إيه؟".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات