X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
الصحة: نقل مصاب بحريق أشجار لمستشفى الهرم.. والدفع بـ3 سيارات إسعاف الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتعديل بعض أحكام لائحة تنظيم الجامعات افتتاح منفذا لبيع المنتجات الاستهلاكية بأسعار مخفضة في الدقي (صور) المصريون يستقبلون مؤامرات «الإخوان» بالضحك والتهكم والسخرية حقن ركبة حارس الأهلي .. اعرف التفاصيل تعرف على برنامج نهضة بركان في القاهرة استعدادا لنهائي الكونفدرالية إخماد حريق هائل بمنطقة الطالبية بالجيزة دون إصابات (فيديو وصور) مودريتش وراكيتيتش على رأس قائمة كرواتيا لمواجهة ويلز وتونس وديا توريد 87 ألفا و878 طن قمح لشون وصوامع القليوبية التضامن: سكن كريم لبى احتياجات ٥٧ ألف أسرة حتى الآن التهامي يطير إلى الصين لتمثيل مصر بعمومية الاتحاد الدولي للريشة الطائرة المشدد ١٠ سنوات لعامل بتهمة الاتجار بالبشر في السلام 250 ألف جنيه دعما لقرية كوم علي ضمن مبادرة حياة كريمة بالغربية رئيس الوزراء يهدي درع تكريم للسفير الصيني بمناسبة انتهاء فترة عمله بمصر النيابة تحقق في العثور على مسن بملوي مدفونا داخل منزله (صور) "الطفولة والأمومة" يبدأ إجراءات مكافحة ظاهرة "ختان الإناث" شيخ الأزهر: مستعدون للتعاون مع كندا لأنها تمثل نموذجا للتعايش والتسامح يورجن كلوب يرفض عرضا لتدريب يوفنتوس إجراء ٢٨٨٢ جراحة للقضاء على قوائم الانتظار للحالات الحرجة بالدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نوارة نجم بعد خلع الحجاب: «علشان تهاجموا واحدة أذيتوا ملايين المحجبات»

السبت 24/نوفمبر/2018 - 12:55 م
حنان عبد الهادي
 
أكدت الناشطة نوارة نجم، ابنة شاعر العامية الراحل أحمد فؤاد نجم، إنها خلعت الحجاب منذ نحو عام، مؤكدة أن المهاجمين أضروا في هجومهم عليها عددا من المحجبات، وبأنها حرة تفعل ما تشاء، وذلك تعليقًا على منتقديها بعد خلعها للحجاب.

وكتبت نوارة نجم تغريدة على تويتر قالت فيها: "ما كنتش هرد بس هاضطر أرد دفاعا عن المحجبات مش عن شخصي.. أنا قالعة الحجاب من أكتر من سنة وكنت متوقعة حفلة لما الموضوع يتعرف بس الحقيقة توقعت يتقال كافرة أو متآمرة على الإسلام ما توقعتش أبدا إن يتقال فلوس التمويل نضفتها وقلعت الحجاب.. هو الحجاب...؟".

وأضافت: "المعتاد إن لما واحدة ست تطل براسها في المجتمع ده بيتم التعدي عليها بأساليب رخيصة لها علاقة بانتهاك شخصها وكل واحدة فينا عارفة كده.. لكن عشان تهاجموا واحدة معاها أذيتوا ملايين المحجبات واللي منهم أمهاتكم وإخواتكم ومراتاتكم وبناتكم لما ربطوا بين الثراء وخلع الحجاب".

وتابعت: "وانتوا طبعا ما بتفهموش عبارة (أنا حرة) عشان أنتم نفسكم مش أحرار.. من جواكم انتم مش أحرار.. وأنا مش مهتمة أفهمكم.. مهتمة أعرفكم بس قد إيه أنتم مثيرين للشفقة".

وقالت: "عمر ما حد علق على واحد كان بدقن وحلقها أو العكس أو كان بجلابية وغيرها أو حتى كان متدين وألحد.. عمر ما حد علق على شكل راجل أو جسمه.. حق انتهاك الستات واقتحامهم ده انتوا جايبينه من أنهى.. والستات اللي بتظيط معاكم دول وضعهم إيه؟".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات