رئيس التحرير
عصام كامل

أجندة "فيتو" الثقافية

ساقية الصاوي - صورة
ساقية الصاوي - صورة أرشيفية

اليوم الخميس 16 مايو:

- حفل فرقة المصريين بساقية الصاوي:
يقام اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بساقية الصاوي حفل غنائي لفرقة المصريين لإحياء ذكرى فيلسوف الشعراء صلاح جاهين، مع سامية جاهين إبنة الراحل، وأحمد حداد، سعر التذكرة 25 جنيهاً.

للحجز والاستفسار: 0227374448، 0227366178.

- عرض "رايح بيت الجيران" بجامعة القاهرة:
في اطار النموذج الافريقي يقدم مسرح كلية الحقوق بجامعة القاهرة عرض "رايح بيت الجيران" فى تمام الساعة الرابعة مساءا، والذى تم عرضه قبل ذلك فى العديد من المحافل والبيوت الثقافية وهو عرض اجتماعي تفاعلي يهدف لرفع وعي الشعب المصري باللاجئين المقيمين فى مصر.

- "صندوق الدنيا" بالمركز الثقافي الفرنسي:
تقام اليوم فى تمام الساعة الخامسة مساء، فاعلية " صندوق الدنيا .. اتكلموا " بالمركز الثقافي الفرنسي فى شارع النبي دانيال بالإسكندرية، اليوم الذى يهدف إلى تبادل الخبرات والأفكار بين جميع المشاركين.

- مقدمة عن ورشة الخزف فى بيت الرصيف:
تقدم اليوم فى تمام الساعة السابعة مساء ببيت الرصيف ندوة بعنوان " مقدمة عن ورشة الخزف " تهدف إلى التعرف على فن الخزف وأشكاله المختلفة، الدعوة عامة.
بيت الرصيف: فيلا 9 شارع 151 من ميدان الحرية بالمعادي.

- اتحاد "الهيب هوب" بساقية الصاوي:
تنظم ساقية عبدالمنعم الصاوى فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم حفل "اتحاد الهيب هوب المصرى" بمشاركة مجموعة من الفرق الشابة.
يذكر أن "الهيب هوب"، هو فن المبارزة الكلامية فى شكل يتناول قضايا معاصرة لواقع المجتمع، ذلك الفن الذي في مصر منذ عام 2003، فى وأخذ فى الانتشار إلى أن أصبح له جمهور عريض يبحث عنه. سعر التذكرة 20 جنيهاً.
الجريدة الرسمية