رئيس التحرير
عصام كامل

عفيفى يفتح النار على «السيسى».. عقيد الشرطة السابق: وزير الدفاع «فاشل» ومسئول عن مقتل 17 جنديًا مصريًا على الحدود.. أشرف على تعذيب ضباط «8 أبريل» ويعمل بقوة على أخونة الج

العقيد عمر عفيفى
العقيد عمر عفيفى ضابط الشرطة السابق

قال العقيد عمر عفيفي، ضابط الشرطة السابق، على صفحته بموقع "فيس بوك"، اليوم الخميس: "لهذه الأسباب يجب علي الفريق السيسي أن يتنحي ويسلم القيادة فورا للفريق صدقي صبحي وبهدوء".


وأضاف: "عفوا يا سيادة الفريق عبدالفتاح فأنت المسئول الأول عما وصل له الحال، وأخذت فرصتك كاملة وأثبتت أنك للأسف لا تصلح لقيادة قواتنا المسلحة العظيمة للأسباب التالية: عندما كنت رئيسا للمخابرات الحربية تم قتل ٦ جنود مصريين بيد قوات الاحتلال علي الحدود، وفشلت فشلا ذريعا في عملك كرئيس للمخابرات الحربية ولم تحرك ساكنا وفشلت في الحصول علي المعلومة".

وتابع: "عندما كنت رئيسا للمخابرات الحربية تم قتل ١٧ جنديا من خيرة جنودنا الأبطال وأنت المسئول الأول والأخير عن هذه المجزرة البشعة، لأنك تعلم كما يعلم كل ضابط بالقوات المسلحة أن المخابرات الحربية ومخابرات حرس الحدود هما المسئولان الوحيدان عن أي معلومات تخص المناطق الحدودية ولا اختصاص على الإطلاق للمخابرات العامة أو الأمن الوطني بالحدود".

وذكر عفيفى: "أنت المسئول الأول عن عدم مصارحة الشعب بحقيقة من قتل جنودهم علي الحدود وتتستر تسترا مفضوحا على مرسي وحماس والجماعات الإرهابية التي قتلت الجنود الأبطال علي الحدود، أنت المسئول الأول عن تهريب هذا الكم الهائل من الأسلحة عبر حدودنا ووصولها ليد الجماعات الإرهابية والتي تهدد بها المجتمع بصفتك رئيسا للمخابرات الحربية والمسئول عن مخابرات حرس الحدود".

وأوضح عفيفى: "أنت المسئول الأول في القبض والتعذيب لأشرف ما أنجبت مصر من ضباط وهم ضباط ٨ أبريل الأبطال.. أنت المسئول الأول عن وصول سيناء لما وصلت إليه من انفلات أمني خطير، وما تفعله وتدعيه من غلق الأنفاق ومحاربة الإرهاب ما هو إلا ضحك علي الدقون بل أنت من يمكن الجماعات الإرهابية من سيناء حاليا".

وواصل تعليقه قائلا: "ما حدث اليوم في خطف لجنودنا البواسل في سيناء، إنما هو استمرار لمسلسل فشلك الذريع ولن يتسامح الشعب في دم أبنائه الجنود مره أخري".

وتابع: "أنت الحامي الأول والأخير لهذا النظام الإرهابي الفاشل الفاشي وأنت من يحمي مرسي وعصابته من يد الشعب بدعواك الباطلة بحماية الشرعية، أعدت كل المجلس العسكري وعلي رأسهم طنطاوي وعنان مرة أخري كضباط مستدعون بمكافآت خيالية، بينما ضباطنا والصف يعانون من شظف العيش ولا تستطيع أن تصارح الشعب بدور الإخواني عباس مخيمر الذي يقوم به حاليا".

واستطرد عفيفى قائلاً: "الشعب كله صار شبه متأكد أنك إخواني صميم وتنفذ مخطط الأخوان لأخونة القوات المسلحة وسمحت للإخوان بالالتحاق بالكلية الحربية وكلية الضباط الاحتياط واستبعدت اللواء الهياتمي قائد كلية الضباط الاحتياط وعينته محافظا لاستبعاده وذلك لاعتراضه علي إلحاق الإخوان بكلية الضباط الاحتياط".

وقال عفيفى: "تنحي أيها الفريق فكفي ما سببته من إحباط لجيش مصر وشعبها الذي يعشق جيشه وكفاك فشلا ذريعا متتاليا، واترك القيادة لمن يستطيع القيادة بهدوء، فما عاد أحد ينخدع في تصرفاتك ولا في قصائدك العاطفية، وأعلم أن لهذا الجيش رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه ولن يسمحوا بمزيد من الفشل ولا بالفرقة بين الجيش وشعبه وهم مقاتلون أشداء".
الجريدة الرسمية