رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على 6 أسرار في حياة ريم مصطفى (فيديو)

فيتو

تصدرت الفنانة ريم مصطفى البحث في محرك البحث العالمي "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتهاء حلقتها ليلة أمس مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم منى الشاذلي»، حيث تطرقت ريم للحديث في أكثر من موضوع يخص حياتها الشخصية.


وترصد «فيتو» أهم تصريحات ريم التي تناولتها ليلة أمس وهي كالتالي:

أكدت ريم أنها لا تترك حقها أبدا، مشيرة إلى أنها تأخذ حقها بذراعها، خصوصا مع الرجال، لكن إذا خانتها إحدى صديقاتها تتركها حتى تدور الأيام ثم تأتي وتعتذر لها، وبعدها تقطع علاقتها بها تماما، وحول سؤالها عن أنه إذا امتلكت مسدسًا فهل تقتل شخصا أغضبها؟، فأكدت أنها من المستحيل أن يصل غضبها في أحد الأيام إلى درجة القتل.

أما عن كونها سيدة منزل من عدمه، فأكدت أنها سيدة منزل من الطراز الرفيع، مشيرة إلى أنها تجيد صنع جميع أنواع الطعام، بالإضافة إلى حبها الشديد إلى تناوله، مشيرة إلى أن أحد المخرجين تعجب من كثرة تناولها للطعام على الرغم من جسمها التناسق.

وعن ملابس أحمد أمين في مسلسل "الوصية" الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، فأكدت ريم أن أحد أقاربها كان يمتلك "الكرفتات"، فأخذتها منه لتعطيها لأحمد أمين لملائمتها مع أحداث المسلسل.

وأشارت إلى أنها دخلت عالم التمثيل عن طريق الصدفة، مضيفة أنها كانت تحضر عزاء أحد الأقارب فأتت سيدة تعرض عليها تقديم برنامج في إحدى القنوات العربية، لكن سرعان ما غيرت رأيها في تقديم البرامج، وأصرت على التمثيل، لتأتي الفرصة لاختبار تمثيل في أحد أفلام أحمد حلمي.


أما عن التاتو الذي ظهرت به مؤخرا وأثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، فأكدت أنه مكتوب عليه "كما تدين تدان"، أما عن وجود شخص معين ترسل له هذه الرسالة، فأوضحت أنه لا يوجد شخص بعينه، وقالت: "اللي على رأسه بطحة يحسس عليها".


وعن الصداقة التي تجمعها بالنجمة إيمي سمير غانم، فأشارت إلى أن إيمي من أقرب الشخصيات لها في الوسط الفني، التي تتواصل دائما معها على عكس باقي الفنانين، مشيرة إلى أن الصداقة معها ترجع لــ"هبة رجل الغراب".


الجريدة الرسمية