رئيس التحرير
عصام كامل

المؤشرات تؤكد بقاء "فودة" محافظًا لجنوب سيناء

اللواء خالد فودة
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

أكدت المؤشرات داخل ديوان عام محافظة جنوب سيناء، علي بقاء اللواء خالد فودة، فى منصبه داخل حركة المحافظين المرتقبة، والتي سيعلن عنها خلال الأيام القليلة القادمة.


وأكدت مصادر موثوق بها من داخل ديوان عام المحافظة لـ"فيتو"، على بقاء "فودة"، لأنه يعمل بنفس الكفاءة والأداء اليومي رغم خروجه من وعكة صحية غاب فيها عن المحافظة عدة أيام، وفور عودته عقد لقاء شعبيا بقاعة المؤتمرات بالديوان العام، تلاها أمس الثلاثاء حضور وقائع قرعة الحج للجمعيات الأهلية بطور سيناء، واليوم الأربعاء يعقد اجتماعا مع بعض القيادات التنفيذية بمكتبه بشرم الشيخ.

من جانبه، أكد "فودة" خلال اللقاء الجماهيري وقرعة أمس الثلاثاء، على مواصلته في تقديم كل العون والمساعدة لأبناء جنوب سيناء، وأنه سيؤدي عمله بكل نشاط وجهد أكثر من الأول، مشددا على أنه لا مكان لأي متقاعس في أداء عمله داخل المحافظة.

يذكر أن اللواء خالد فودة من مواليد 1954، تخرج من أكاديمية ناصر العسكرية، ثم حصل على الماجستير فى العلوم العسكرية من كلية القادة وأركان الحرب، وعمل كملحق عسكرى فى السفارة العسكرية بالكونغو الديمقراطية، ثم عُين قائدًا للدفاع المدنى، ثم محافظًا للأقصر، ثم محافظًا لجنوب سيناء فى أغسطس 2011، ويجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة.
الجريدة الرسمية