رئيس التحرير
عصام كامل

الزبالة تطيح برئيس الوحدة المحلية لقرية شيبة بالشرقية

حسن النجار محافظ
حسن النجار محافظ الشرقية

قرر المستشار حسن النجار، محافظ الشرقية الإطاحة برئيس الوحدة المحلية لقرية شيبة لتغاضيه عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أصحاب السيارات والجرارات التي تقوم بإلقاء مخلفات المباني أمام مدخل مدينة الزقازيق ناحية القنايات .


كما قرر المحافظ بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الشرقية مصادرة أي سيارة أو جرار يقوم بإلقاء مخلفات الهدم والمباني (وقش) أمام مداخل مدينة الزقازيق وتحويل أصحابها للنيابة العامة .

كما نبه المحافظ على رئيس مدينة الزقازيق العميد ممدوح طه بضرورة الانتهاء من نقل كل هذه المخلفات للمدفن الصحي بأبو حماد خلال 10 أيام بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق ومديرية الطرق بالشرقية وتوفير كل الجرارات واللوادر اللازمة لحمل ونقل المخلفات .

وكان المستشار حسن النجار محافظ الشرقية قام بجولة مفاجئة لمداخل العاصمة إذ توجه إلى ازدواج الطريق الدولي الجديد الذي يربط بين المنصورة والزقازيق والتي تقوم الهيئة بتنفيذه مارًا بالسنبلاوين بطول 33 كم والذي يشمل إنشاؤه "6 " كباري علوية و" 5 " أنفاق على مراحل لتحقيق سيولة مرورية عند مداخل مدينة الزقازيق .

شدد المحافظ على صرف كامل مستحقات أصحاب الأراضي المنزوع ملكيتها بعد حصر الملكيات علي الطبيعة لحفظ حقوق أصحاب الأراضي ودفعها بالكامل في موعدها .

وكلف السكرتير العام المساعد زينب حمدي بالإشراف على إنهاء كافة الأعمال أقرب وقت ممكن لفتح الطريق وللقضاء على تكدس السيارات وتحقيق سيولة مرورية .

الجريدة الرسمية