رئيس التحرير
عصام كامل

جميلة إسماعيل تعتمد أسماء الفائزين بالانتخابات الداخلية لـ"الدستور"

جميلة إسماعيل أمين
جميلة إسماعيل أمين التنظيم بحزب الدستور

قررت جميلة إسماعيل، أمينة تنظيم حزب الدستور، تعيين أعضاء الحزب الذين تقدموا بطلبات الترشح وتم اختيارهم من قبل الأعضاء المؤسسين، سواء بالانتخاب أو التزكية بالمواقع والأمانات واللجان والمجالس المختلفة بالحزب فى عدد من الحافظات.


وقالت "إسماعيل" فى بيان لها صباح اليوم الأربعاء، إنه تم تشكيل لجان المحافظات للتنظيم والإعلام والعمل الجماهيري وخدمة المجتمع وتنمية الموارد والصندوق برئاسة أمين اللجنة على مستوى المحافظة، وعضوية أمناء تلك اللجان في الأمانات الفرعية.

وأضافت: "تم تشكيل الأمانات النوعية المتخصصة للاقتصاد والتنمية البشرية والأمن القومي والمرافق والخدمات من المتخصصين بناء على معايير يطرحها أمناء الأمانات النوعية المتخصصة، ويعتمدها أعضاء مجلس حكماء المحافظة علي أن يفتح مجلس الحكماء الباب للمرشحين الراغبين في عضوية تلك اللجان من أعضاء الحزب بالمحافظة وذلك من المتخصصين وأصحاب الخبرة والرؤية في المجالات التي تشملها كل لجنة.

وتابعت "إسماعيل": "يقوم المجلس بدراسة الطلبات وقبول العضوية أو رفضها طبقا للكفاءة والمعايير التي سبق الإعلان عنها، ولمجلس الحكماء أن يستعين برأي أمناء الأمانات النوعية المتخصصة في ذلك".
الجريدة الرسمية