رئيس التحرير
عصام كامل

توسيع أعمال "إنتر أكتيف إنتيليجنس" فى الكويت والعراق

شاهين حاق المدير
شاهين حاق المدير الإقليمى لشركة إنترأكتيف إنتيليجنس

أعلنت اليوم إنتر أكتيف إنتيليجنس جروب، الشركة الرائدة في تطوير خدمات وبرمجيات اتصالات الأعمال الموحدة المعتمدة على بروتوكول الإنترنت IP، عن مواصلة انتشارها في أسواق الشرق الأوسط من خلال توقيع اتفاقية شراكة مع شركة فيوتشرتيك (فيوتشرتك) التي توفر الحلول الذكية لتعهيد تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.


وبموجب هذه الشراكة تعمل شركة فيوتشرتيك على توزيع وترويج الباقة الكاملة من حلول إنتر أكتيف إنتيليجنس التقنية لمراكز الاتصال، والاتصالات الموحدة، وتقنية ميكنة إجراءات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط مع التركيز على الكويت والعراق.

وتمكن هذه الشراكة الجديدة شركة فيوتشرتيك من تقديم حلول إنتر أكتيف إنتيليجنس لتكنولوجيا المعلومات التي تتضمن نظام التفاعل مع العملاء مركز تفاعل العملاء ™ المتكامل.

من جانبه، قال أليكس بركات، مدير تطوير الأعمال بشركة فيوتشرتيك: يبحث العملاء عن حلول مركز الاتصال الشاملة التي يمكنها التعامل بفعالية مع الاتصالات الموجهة إلى الخارج، وتسجيل المكالمات، وتكامل الاتصالات الهاتفية، ودعم الموجة الجديدة من الاتصالات النقالة، وكل ذلك مع تبسيط الإدارة من خلال التكامل السلس والتام، وتعمل تقنيات إنتر أكتيف إنتيليجنس على تلبية هذه الاحتياجات ببراعة".
الجريدة الرسمية