رئيس التحرير
عصام كامل

لجنة من قطاع المعاهد الأزهرية للتحقيق فى وفاة طالبة بمنطقة البحيرة

الشيخ جعفر عبد الله
الشيخ جعفر عبد الله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية

قرر الشيخ جعفر عبد الله، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إيفاد لجنة من قطاع المعاهد إلى منطقة البحيرة الأزهرية للتحقيق فى وفاة الطالبة هاجر محمد عبد الباسط، والتى توفيت خلال أدائها امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية بمعهد بدر محافظة البحيرة، وكذلك تقديم واجب العزاء لأسرة الطالبة واتخاذ إجراءت فورية لصرف إعانة عاجلة لها. 

كما طالب رئيس القطاع -فى بيان له اليوم الثلاثاء- رئيس منطقة البحيرة الأزهرية بالتوجه فورا إلى المعهد بصحبة لجنة من المنطقة للتحقيق فى وفاة الطالبة وإرسال النتيجة فورا إلى القطاع لعرضها على فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والذى يتابع الموضوع أولا بأول. 

من جانب آخر قرر رئيس قطاع المعاهد الأزهرية إعادة الامتحان فى مادة التوحيد للصف الأول الثانوى أدبى بمنطقة الدقهلية يوم الخميس المقبل بعد امتحان اللغة الأجنبية الأولى، على أن يبدأ الامتحان الساعة الثانية عشرة ظهرا، وينتهى الساعة الثانية ظهرا، وذلك بناء على نتيجة التحقيقات التى أثبتت صعوبة الامتحان وخروجه عن المنهج. 

كما قرر رئيس القطاع إحالة كل من موجه المادة أحمد محمود على أبو شوشة، وصلاح بشر ووفاء عزب الموجهان بتفتيش ميت غمر للتحقيق، وذلك لوضعهم أسئلة امتحان الفصل الدراسى الثانى من خارج المنهج المقرر للطلاب.
الجريدة الرسمية