رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية

الدكتور يحيى كشك
الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط ي

تفقد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، يرافقه أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم، عدداً من لجان امتحانات الشهادة الابتدائية مع اليوم الأول لامتحانات الفصل الدراسي الثانى لعام 2012/2013م والتى بدأت اليوم الثلاثاء.


وتوجه 88043 طالبا وطالبة من طلاب الصف السادس الابتدائي بالمحافظة لأداء الامتحان في مادة اللغة العربية والتربية الدينية أمام 678 لجنة على مستوى المحافظة.

وبدأ المحافظ جولته بمدرسة الجامعة الابتدائية والجلاء الابتدائية المشتركة مستمعا إلى أراء الطلاب فى الامتحان، مؤكدا أنه لم يتلق أي شكاوى فيما يخص امتحانات صفوف النقل حتى الآن من الطلاب أو المراقبين.

ولفت إلى أنه تم إعداد غرفة عمليات بجميع الإدارات التعليمية بجانب غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمتابعة سير اللجان وتلقي شكاوى واستفسارات الطلاب وأولياء الأمور والطلاب عقب كل امتحان.

فيما أوضح أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان والملاحظين بالتعامل الهادئ أثناء سير الامتحانات، مشيراً إلى التنسيق مع مديرية الصحة نحو تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات فضلاً عن تزويد جميع اللجان بالإضاءة الجيدة.

وأضاف أن جميع أسئلة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح ومن الكتاب المدرسي ومعظمها اختيارية ومباشرة.


الجريدة الرسمية