رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على خاطفى نجلة برلمانى سابق فى سوهاج

القبض على خاطفى نجلة
القبض على خاطفى نجلة برلمانى سابق

تمكنت أجهزة الأمن بسوهاج، اليوم، من القبض على خاطفى نجلة عضو مجلس شعب سابق بمركز جهينة بالمحافظة كانوا اختطفوها من أمام المدرسة داخل سيارة ملاكى بقصد طلب فدية مالية من والدها، وتم إلقاء القبض على الخاطفين.


وكان اللواء محسن الجندى؛ مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من عبد الحليم محمد عبد العليم، 61 عاما، عمدة قرية "الحرافشة" بمركز جهينة، بقيام مجهولين باختطاف نجلة ابن عمه محمد علام عبد الحليم؛ عضو مجلس الشعب السابق، وتدعى نهلة، 12 عامًا، من أمام المدرسة عقب أداء الامتحان، واصطحابها داخل سيارة ملاكى لا يعلم رقمها أو قائدها.

وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد المتهمين، وتبين أنهم محمد السيد، 29 عاما، سائق، وحمادة جمال، 23 عاما، عامل، من نفس القرية، بالاشتراك مع عبد الرحمن جاد الكريم، 29 عاما، وخالد السيد، 27 عاما، "عاملين" من قرية الطليحات المجاورة.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين بمساعدة الأهالى واستعادة الطفلة المختطفة من داخل مسكن أحدهم، والعثور بحوزتهم على طبنجة نارية ومطواة، وشريط لاصق، واعترفوا بارتكاب الواقعة من أجل الحصول على فدية مالية، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية