رئيس التحرير
عصام كامل

"سويس رى" للتأمين تسجل انخفاضا 1% فى الوثائق الفردية

سويس رى للتأمين
سويس رى للتأمين

بدت أوضاع سوق التأمين الطبى بشركة "سويس ري"، للتأمين مستقرة خلال الربع الأول من عام 2013، كما استمرت سوق التأمين والحماية الفردية للأشخاص مستقرة بالمملكة المتحدة عمومًا على الرغم من الخلفية الاقتصادية الصعبة التى مر بها العالم خلال عام 2012.


وكشفت البيانات والإحصائيات عن نمو قوي بنسبة 8.7٪ في المبيعات جديدة، حيث بينت التقارير أن صناعة التأمين نمت بشكل جيد عام مع التأثيرات المترتبة على التسعيرة الموحدة، وأساس الضريبة المتغيرة لمنتجات الحياة وأن هناك شعورا إيجابيا نحو تطوير المنتجات البسيطة مثل الوثائق الصغيرة ومتناهية الصغر.

يستند تقرير هذا العام على بيانات شاملة من 27 مقدمي خدمات التأمين تمثل ما يقرب من 100٪ من جميع مبيعات الحماية الفردية. ويغطي التقرير وثائق الضمان الآجل، والأمراض الخطيرة، وحماية الدخل ووثائق الحياة.

كانت الأرقام الفردية لوثائق الضمان الآجل لعام 2012 مستقرة. وبشكل عام كان هناك انخفاض طفيف قدره 1٪ مقارنة مع 2011. وشملت هذه النتيجة قفزة كبيرة في المبيعات للرهن العقاري الجديد ذات الصلة بنسبة 7.9٪. وأظهر متوسط القسط السنوي الجديد زيادة طفيفة قدرها 3.6٪، وعكس الاتجاه السلبي في السنوات الأربع الماضية.
الجريدة الرسمية