رئيس التحرير
عصام كامل

غداً.. العامرى يستقبل مستشارة هيئة الرياضة البريطانية

العامرى فاروق وزير
العامرى فاروق وزير الرياضة

يعقد العامري فاروق، وزير الرياضة، اجتماعًا مع "فيف هولت" مستشارة هيئة الرياضة البريطانية وممثل مؤسسة الإلهام الدولي بجمهورية مصر العربية وذلك يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بمقر وزارة الرياضة.


وذلك لمناقشة نتائج زيارة الوفد الرياضي المصري للمملكة المتحدة والتي تمت في مارس 2013 والخاصة بالتعرف على آليات وسبل مواجهة شغب الملاعب وكيفية تنظيم مجموعات المشجعين وإدارة المنشآت الرياضية ومساهمة الرياضة في النهوض بالاقتصاد.

وفي سياق متصل تنظم وزارة الدولة للرياضة يوم الخميس الموافق 16-5-2013 اجتماع اللجنة التوجيهية العليا لبرنامج الإلهام الدولي وذلك بمقر وزارة الرياضة.

ويشارك في برنامج الإلهام الدولي المجلس الثقافي البريطاني، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة( اليونيسيف) ووزارة الدولة لشئون الرياضة – واللجنة الأوليمبية المصرية – واللجنة البارالمبية – ووزارة التربية والتعليم – وثلاث كليات من التربية الرياضية ( جامعة حلوان – جامعة أسيوط – جامعة الإسكندرية )

وتطمح وزارة الدولة لشئون الرياضة وكافة الهيئات المشاركة في البرنامج في تقديم برنامج استثنائي يساهم بشكل هادف في مستقبل البلاد ويدعم العلاقات بين بريطانيا ومصر وسائر البلدان في المنطقة. والجدير بالذكر بأن هدف الاجتماع هو التعرف على الأنشطة التي تم تنفيذها من خلال الهيئات سالفة الذكر.
الجريدة الرسمية