رئيس التحرير
عصام كامل

تكريم معالى زايد وأميرة فتحى وحنان عطية فى الغردقة

أميرة فتحى
أميرة فتحى

تكرم إدارة مهرجان الغردقة السياحى لفنون الربيع الفنانين معالى زايد، وأميره فتحى، وحنان عطية، والمطرب الشعبى منعم، خلال فعاليات المهرجان الذى يقام فى الفترة من 15 إلى 20 مايو الجارى بمدينة الغردقة. 
كما يتم تكريم مجموعه أخرى من الفنانين وهم الكوميديان ماجد القلعى الذى لقب بـ"سفير البهجة"، والرائد أحمد رجب مقدم برنامج "كمين"، وحجازى متقال، وريم البارودى، ونيرمين الفقى، ومنة فضالى، وعصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر.

وأكد أحمد عليوة، رئيس اللجنة المنظمة، فى تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن فعاليات المهرجان تقام تحت رعاية وزارة السياحة ومحافظة البحر الأحمر، وهيئة تنشيط السياحة، ويحتوى على مجموعة من الاحتفالات الخاصة بكل يوم من أيام المهرجان، كما يشارك فى الفعاليات على هامش المهرجان مجموعة من الورش الخاصة بالفنون التشكيلية والنحت على الفاكهة، والذى ترعاه وزارة الزراعة.

كما أوضح المخرج خالد مهران، صاحب الرؤية الفنية للمهرجان، أن هناك ندوة منظمة تقوم برعاية قناة "نايل سينما" التى يترأسها الإعلامى عمر زهران، تتحدث عن الدور الفعال للسينما فى تنشيط السياحة المصرية.

ومن جانبه أكد عمرو عادل، المشرف العام على المهرجان، أن محافظة البحر الأحمر، ووزارة الزراعة، ووزارة الثقافة، وضعت كافة التسهيلات اللازمة لاستضافة المهرجان وتم التجهيز الكامل له.
الجريدة الرسمية