رئيس التحرير
عصام كامل

من يحكم مصر؟


اختلف اللصان فظهر المسروق.. الخلاف الذى ظهر على السطح بين الإخوان وحلفائهم من التيارات الإسلامية نتيجة التهامهم الكعكة كاملة، جعل تنظيم الجهاد والطرق الصوفية يكشفان الأوراق ويتهمان الجماعة بأنها استعانت بحركة حماس الفسطينية فى اقتحام السجون وحرق أقسام الشرطة والتخطيط لموقعة الجمل.. وقال نبيل نعيم مؤسس تنظيم الجهاد إن ٥٠٠ من أعضاء التنظيم شهود عيان على اقتحام حماس والإخوان السجون بلوادر، وطالب بمحاكمة الإخوان بتهمة الخيانة العظمى، وما خفى كان أعظم.


- حاجة غريبة ليس هناك أى وزير من حركة حماس فى تشكيل حكومة هشام قنديل الجديدة.!

- المستشار حاتم بجاتو وزير الدولة للشئون النيابية والقانونية..رجل لكل العصور.. ولا تعليق.

- جبهة الإنقاذ والتيار الشعبى وائتلافات شباب الثورة فكرونى بأغنية «هاتولى حبيبى».. أرجو أن تذهبوا أنتم إلى حبيبتكم مصر بالتجمع والوحدة ولم الشمل وتوحيد الهدف للفوز بحبيبتكم بدلا من رمى بلاكم على الجيش.

- أقول للدكتور مرسى والمرشد والإخوان وحزب الحرية والعدالة اللى متغطى بأمريكا مش شاطر ولكن عريان.

- تعرف الهايف إزاى ييجى فى الهايفة ويتصدر.. السيد وزير الثقافة الجديد المونتير علاء عبدالعزيز شد حيله فى أول يوم بعد تعيينه وقرر تغيير اسم مكتبة الأسرة ليصبح مكتبة الثورة المصرية ضاربا عرض الحائط بالمبالغ الطائلة التى ستتحملها الوزارة جراء تغيير غلاف المكتبة.

- دكتور أيمن نور عبده مشتاق سابقا، هارد لك.

- قالت الدكتور باكينام الشرقاوى مساعد الرئيس للشئون السياسية إن التغيير بدأ ولا رجعة عنه، وإن قطار التغيير انطلق بالفعل ومن الصعب إيقافه.. نعم التغيير بدأ بإضافة تسعة وزراء جدد من الإخوان إلى التشكيل الوزارى الجديد ولكنه تغيير إلى الأسوأ.

المصيبة هى صعوبة إيقافه لأنه يأخذنا إلى طريق مسدود ملىء بالعثرات والحسرات، أرجو أن تطمئن السيدة الشرقاوى أن الشعب المصرى وشباب الثورة وكل وطنى مخلص فى هذا البلد سيوقف هذا القطار ليحول طريقه إلى الاتجاه السليم الآمن.

- عندما يفرج عن علاء حمزة أحد أعضاء جماعة الإخوان بكفالة عشرة آلاف جنيه، رغم كل ما فعله من تعد على معتصمى الاتحادية وتعذيبهم واستجوابهم، بينما يستمر اعتقال أحمد دومة وخيرة شباب الثورة بتهمة إهانة الرئيس فقل على العدالة والحرية والكرامة السلام.

- مدير مكتب مرسى يبحث مع بديع والكتاتنى التعديل الوزارى وأزمة القضاة.. حذر فذر مين بيحكم مصر؟..
الجريدة الرسمية