رئيس التحرير
عصام كامل

صفر على الشمال


من يعتقد أن المعارضين هم أخطر الناس إلى "مرسى" لديهم نسبة من الخطأ، فأكثر الناس خطرا على "مرسى" هم أقرب الناس إليه، فهم يسيرون فى البلاد وكما لو أنهم محررو مصر من الخراب، ولابد أن ينحنى لهم الجميع.


طبقا لنظرية القائد المهرج (الطاغية) الذى يأتى من خلال استغلال الأوضاع التى تمر بها البلاد ويجعل من معه يحكمون ويفعلون ما يريدون ولا يتحدث معهم فى أنه الرئيس وخطأ أن يظهروا هم فى الصورة كاملة.

أبرز من أتحدث عنهم هـو "عصـام العريان" هذا الرجل الفاضى بمعنى الكلمة يكتب عبر صفحته كلاما لا يكتبه إلا رجل معقد ولديه هواجس وأمراض لا يمكن علاجها وكما يقول الإمام على بن أبى طالب رضى الله عنه "اطلبو الخير من بطون شبعت ثم جاعت فإن الخير باق فيها، ولا تطلبوا الخير من بطون جاعت ثم شبعت فإن الشح باق فيها".

العريان يكتب أكثر مما يقرأ وهذا عجيب خاصة أنه من الحزب الحاكم الذى لديه سلطة حقيقية، من الأفضل أن يقرأ ويثقف نفسه حتى لا تحدث كوارث أخرى بسبب أفكاره العبقرية.

الصمت لغة العظماء وأعتقد أنك لا تعرفها أيها العريان فأنت تتحدث وتظهر فى القنوات وتقول ما تشاء وتعظم هذا وتخون هذا بالرغم من أن ذاكرتك لو كانت قوية لتذكرت بأنك كنت تعظهم منذ فترة، وأين هو علمك الذى يجعل كلامك منجما للذهب أو ما لديك من خبرات؟!!... صفر على الشمال، ارحمنا لوجه الله فقد مللنا منك والملل قاتل.

Lovers.fares@yahoo.com
الجريدة الرسمية