رئيس التحرير
عصام كامل

حاكموا مروة ناجى ..!!


مروة ناجى مطربة بدار الأوبرا المصرية وهى خريجة كلية التجارة من جامعة الإسكندرية وهى صاحبة الأغنية الثورية ( كمل ).. شاهدتها وسمعتها للمرة الأولى الأسبوع الماضى على قناة النهار ..


تملك صوتا رائعا وأداء أروع وعندما تتحدث تشعر بطيبتها ورقة مشاعرها ورغبتها الحقيقية فى التفوق والإصرار على التواضع والحرص على أن تكون إنسانة اجتماعية غير مغرورة.. عندما سمعت وشاهدت مروة ناجى سرحت بخيالى بعيدا وتخيلت قيام رئاسة الجمهورية وجماعة الإخوان بتقديم بلاغ ضدها لأنها ساهمت بشكل كبير فى إخراجى وإخراج كثيرين مثلى من حالة الإحباط والقرف والزهق التى نمر بها بسبب ما يحدث فى مصر حاليا..

فكيف تأتى مطربة شابة صاعدة واعدة وتزيل هذا الحالة حتى لو لقليل من الوقت؟.. لذا يجب محاكمتها بتهمة إظهار شىء جميل موجود فى مصر.. فكيف يوجد شىء جميل فى مصر خلال هذه الفترة؟!.. فيا رئاسة الجمهورية.. ويا جماعة الإخوان.. حاكموا مروة ناجى بأقصى سرعة.. فهى تفشل مخططاتكم بكل قوة وتبعث لدينا الأمل من جديد ولا تساعد على سيطرة الإحباط واليأس لنا مثلما تريدون..!!

** النائب العام أصدر قرارا بحبس أحمد ماهر مؤسس حركة 6 إبريل 4 أيام على ذمة التحقيق.. وبعد أقل من 24 ساعة قام النائب بإصدار قرار بإخلاء سبيل أحمد ماهر بضمان محل إقامته.. ووزير الداخلية يعلن فى مؤتمر صحفى سعادته بالإفراج عن ماهر.. حيرتونا والله... هو للدرجة دى القرارات يتم إملاؤها دون خجل..؟!!

** مليونية نصرة المسجد الأقصى التى قام الإخوان بتنظيمها كشفت مدى الازدواجية التى تتعامل بها هذه الجماعة.. الازدواجية التى أقصدها هنا ليست متعلقة بما كانوا يقولونه فى السابق بضرورة سحب السفير الإسرائيلى أو افتحوا لنا باب الجهاد أو ع القدس رايحين شهداء بالملايين لكن أيضا لم نشاهد الأتوبيسات محتشدة فى شوارع القاهرة الكبرى لأعضاء السمع والطاعة من أجل هذه المليونية.. طبعا السبب أصبح معروفا وواضحا ومفضوحا..!!

** رحيل حسام البدرى عن الأهلى فى هذا التوقيت يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن قيم ومبادئ وتقاليد الأهلى فى طريقها إلى الزوال.. فما كان يحدث فى الأهلى لن يحدث بعد ذلك.. فالمصلحة ستحكم كل شىء بعيدا عن الشعارات الرنانة التى طالما سمعناها.

** أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة يطالب بتخصيص دورين من مركز إعداد القادة لجميع موظفى اتحاد الكرة بدلا من تشتيتهم فى أكثر من مكان.. أنا أوافق تماما على هذا الاقتراح حتى يتسنى لمجاهد السيطرة على كل مقاليد الأمور بسهولة لأن تشتيت الموظفين من شأنه أن يشتت المستندات وبالتالى فعملية التمكين والسيطرة ستقل كثيرا..!!

Gebaly266@yahoo.com
الجريدة الرسمية