رئيس التحرير
عصام كامل

الهيصمى: "الحوار الوطنى" صمام أمان لـ"اليمن"

السفير محمد الهيصمى
السفير محمد الهيصمى سفير دولة اليمن لدى مصر

أكد محمد الهيصمى سفير اليمن، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، على أهمية "الحوار الوطني" اليمني، وعلى دوره في تعزيز أوضاع الأمن والاستقرار في اليمن، وأن نجاحه سينعكس إيجابيا على دول المنطقة والعالم.

ودعى السفير الهيصمى، في ندوة أقامها المركز الإعلامي اليمني حول الحوار اليمني، كافة الأطياف والقوى السياسية اليمنية بمختلف اتجاهاتها وتوجهاتها إلي الالتفاف والوقوف في مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه اليمن، والحوار الوطني، والعمل على تجاوزها، مشيرا إلى أن طريق الحوار الوطني الشامل هو بمثابة صمام أمان، يمكن من خلاله مواجهة التحديات والعقبات والمشاكل المستعصية، التي يعاني منها اليمنيين.

أما "محبوب علي" المستشار الإعلامي للرئيس اليمني فقد أوضح أن الثورة اليمنية تميزت على جميع ثورات الربيع العربي، فالجميع الآن شرييك في صناعة القرار اليمني، ولا إقصاء لأحد، فاليمن الجديد تقوم على العدالة في توزيع الثروة والمناصب.

وفيما يتعلق بالحوار الوطني، أكد مستشار الرئيس،على أن هذا الحوار سيكون بمثابة خريطة لليمن الجديد، وأن جميع أطراف الحوار تعمل الآن من أجل الصالح العام، وأنهم ينتظرون نتائج هذا الحوار الذي سيعلن عن "يمن جديد" سعيد.
الجريدة الرسمية