رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور .. أب يخطف طفليه والأم تفشل فى إعادتهما منذ عام ونصف

فيتو

تجرد أب من كل معانى الأبوة عندما أقدم على أخذ طفلين من بين أربعة أخوة من بين أحضان أمهم، تاركا ابنتيه دون عائل أو مصدر رزق مع أمهم ودون اكتراث لما يمثله هذا التصرف الأحمق على حقوق الأم وحقوق أبنائه.

بطلة هذه القصة المأساوية عبلة سليمان محمد من طهطا، محافظة سوهاج، انتقلت إلى جنوب سيناء منذ ثلاث سنوات، وعملت عاملة نظافة بعقد مؤقت بمجلس مدينة طور سيناء وإذا بها تصحو ذات يوم على كابوس لتجد  زوجها يأخذ طفليها الصغيرين محمد، وسيد، الأول 13سنة، والثاني 12، واختفى منذ عام ونصف، فأخذت تبحث عن طفليها في كل مكان ولم تجدهما حتى الآن، بعد أن صرفت كل ما تملك في سبيل البحث عن طفليها. 
"فيتو" التقت بالأم عبلة فقالت:
"تزوجت أنا وشعبان محمد السيد من مواليد مركز سنورس بالفيوم، منذ 17 عاما، وهو عامل باليومية، وأنجبت منه أربعة أطفال، الكبرى رضا 14 سنة، يليها محمد 13 سنة، ثم سيد 12 سنة، والأخيرة إيمان عشر سنوات، وتابعت: "عشت أكافح وأصرف على أولادي وتحملت كل تصرفاته من أجل تربية أبنائي، فكان رد جميله لي أن أخد الولدين الصغيرين واختفى، فرفعت القضية رقم 613 لسنة 2012 إداري الطور وحكمت المحكمة لصالحى وأمرت النيابة بمنع تعرضه لى. ورغم هذا الحكم لا تستطيع أن ترى ابنيها.
وتابعت: "وعندما علم الزوج بهذه المحاضر التي قدمتها ضده اتصل بي من رقم مجهول وقال لي مستهزئا، خلي المحاضر تنفعك".

وكان آخر اتصال من شعبان يطلب منها خمسة آلاف جنيه ليعيد لها طفليها كما جاءها اتصال وحيد من محمد يتوسل إليها أن تأتي لتأخذه هو وأخيه سيد وهما يعملان في صبانة لصناعة الصابون السائل والمنظفات في منطقة تدعى كفر برك الخيام تابعة لمركز كرداسة بالسادس من أكتوبر.

وبعد عام ونصف تقف عبلة مكتوفة الأيدي لا تعرف كيف تعيد محمد وسيد!!.
الجريدة الرسمية