رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. طرائف جولة وزير الكهرباء بجمصة.. بدأت بأمطار ثلجية.. واختتمت بتعطل السيارات.. وتوسطها مشادات

فيتو

شهدت جولة وزير الكهرباء والطاقة المهندس أحمد إمام، داخل مدينة جمصة السياحية التابعة لمحافظة الدقهلية أمس الأحد، والتى استغرقت قرابة 3 ساعات ونصف الساعة للمرور على محطة محولات جمصة التى سقط منها أربعة أبراج من شدة الرياح، الجمعة الماضى، والذى تسبب فى قطع التيار الكهربائى، العديد من الطرائف.


فكانت بداية الجولة لحظة وصول وزير الكهرباء المدينة هطول أمطار غزيرة وثلجية على مدينة جمصة، وسادت حالة من الطقس السيئ لتغرق شوارع المدينة بالمياه، ليعتقد الكثير أن العاصفة ستعود مرة أخرى مع قدوم الوزير.

وبعدها قام الوزير بتغيير خط سير جولته إلى القيام بالمرور على محطة محولات جمصة التى سقط منها أربعة أبراج من شدة الرياح، دون أن يصطحب معه صحفيين ولا حتى المحافظ، ليجلس محافظ الدقهلية اللواء صلاح المعداوى، داخل مجلس مدينة جمصة فى انتظار الوزير بعد استكمال جولته على الأعطال.

ومن جانبه أكد مصدر مسئول بمحافظة الدقهلية، أن اللواء صلاح المعداوى، قام بتوجيه اللوم وتعنيف مسئولى مجلس مدينة جمصة على عدم استقبالهم وتجهيزهم لزيارة الوزير بإزالة آثار الشتاء ورصف الطرق، وهددهم بتحويلهم للتحقيق إن لم يتم إنجاز المطلوب بأسرع وقت، قائلا لهم: "كده هتكسفونا وأنا هالغى جولة الوزير".

وأضاف المصدر أن اللواء صلاح المعداوى، محافظ الدقهلية وأصحاب المصانع المتضررين من الإعصار نشبت بينهم مشادات وطالبوه بتعويضات، فطلب منهم انتظار قدوم الوزير.

وقال أحد شهود العيان، إنه بعد انتهاء جولة وزير الكهرباء وأثناء عودة مرافقى الوزير والمحافظ تعطلت سيارة قوة المرور والشرطة التى خرجت لتأمين الطرق أثناء الجولة، وعادوا مستقلين باص الصحفيين.
الجريدة الرسمية