رئيس التحرير
عصام كامل

غدًا.. وزيرا الدولة للتنمية المحلية والإدارية يزوران بنى سويف

 محمد علي بشر وزير
محمد علي بشر وزير الدولة للتنمية المحلية

يستقبل محافظ بنى سويف المستشار ماهر بيبرس غدا "الاثنين" كلا من الدكتور محمد على بشر، وزير الدولة للتنمية المحلية، والدكتور أحمد سمير الرافعي وزير الدولة للتنمية الإدارية، غدا "الاثنين" لافتتاح المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، والبوابة الإلكترونية لمحافظة بنى سويف بعد التطوير بديوان عام المحافظة.


ويهدف المركز التكنولوجى إلى تقديم أفضل خدمة للمواطنين عن طريق استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية وبما يناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم، ورفع كفاءة الأداء والتواصل فى مجال خدمة المواطنين وفصل الخدمات المقدمة من الوحدة المحلية عن مقدم الطلب، والإسراع فى إنجاز خدمات ومطالب المواطنين.

وتقوم وزارة التنمية الإدارية بتقديم الدعم الكامل لهذه المشروعات، حيث توفر أجهزة الحاسبات الآلية والطابعات وتركيب شبكة المعلومات المحلية التي تربط إدارات المدينة بالمركز التكنولوجى.

كما تقوم الوزارة أيضًا بتوفير التطبيقات اللازمة في مجال خدمة المواطنين لتقديم أفضل وأسرع خدمة للمواطنين، فضلا عن تدريب العاملين على إستخدام أجهزة الحاسبات والتطبيقات التى تخدم المواطنين.

ويهدف مشروع البوابة الإلكترونية إلى جعل المواطن أكثر علما ودراية لما يحدث داخل المحافظة فى ظل التطور السريع للأحداث وخلق حلقة وصل مباشرة بين المواطنين والقيادات داخل المحافظة.
الجريدة الرسمية